أكرم القصاص - علا الشافعي

دراما رمضان إثارة وتشويق..والهجرة تتابع حالة إبراهيم يوسف بعد إصابته بكورونا

الإثنين، 12 أبريل 2021 12:00 م
دراما رمضان إثارة وتشويق..والهجرة تتابع حالة إبراهيم يوسف بعد إصابته بكورونا حور محمد
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم حور محمد، والتي استعرض خلالها أبرز الموضوعات المتصدرة للمشهد ومحركات البحث منذ مساء أمس وحتى الساعة.

وتضمنت التغطية الخاصة متابعة لتفاصيل بحث الجمهور عن مسلسلات رمضان هذا العام، والأعمال الدرامية التى تتضمن احداثها نوع من الإثارة والتشويق والتى تضم أحداثها الاستعانة ببعض الحيوانات، مثل الأسد والتمساح، في دراما "اللى ملوش كبير" و"موسى" و"نسل الأغراب"، وظهر "الأسد" بعدة مشاهد مع الفنان أمير كرارة في تريللر مسلسل "نسل الأغراب" بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة .

حور محمد
حور محمد

وظهر "التمساح" أيضا ً في عدد من المشاهد مع الفنان محمد رمضان في تريللر مسلسل "موسى"، وفى مشاهد من تريللر مسلسل "اللى ملوش كبير" ظهر "أسد" مع الفنان أحمد العوضى ضمن أحداث العمل.

كما تابعت التغطية الخاصة أن وزارة الهجرة أكدت أنها تتابع  الحالة الصحية لنجم المنتخب السابق كابتن إبراهيم يوسف بعد إصابته بكورونا أثناء عمله في اليمن كمدرب لفريق الصقر اليمني، ودخل على إثرها أحد المستشفيات هناك، إلا أن حالته الصحية احتاجت مزيدًا من الرعاية الامر الذي استدعى نقله للمستشفى.

من جانبها، تواصلت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، بشكل مباشر مع أسرة الكابتن إبراهيم يوسف، وأكدت لهم أن الوزارة في متابعة مستمرة لحالته وأن الوزيرة استجابت على الفور لاستغاثات أسرته فور علمها بالحالة منذ فترة، وأنه تم التنسيق والتعاون بين وزارتي الهجرة والخارجية منذ ذلك الحين، لتقديم كل ما تتطلبه حالته الصحية من رعاية.

 كما أن وزيرة الهجرة قالت، إن نقل الكابتن إبراهيم يوسف إلى المستشفى جاء بناء على طلب المواطن اليمني المرافق له لاستكمال علاجه بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة