منافس بيراميدز.. الاتحاد المغربى يكافئ الرجاء بـ 500 ألف دولار بعد التأهل بالكونفدرالية

الإثنين، 12 أبريل 2021 01:00 م
منافس بيراميدز.. الاتحاد المغربى يكافئ الرجاء بـ 500 ألف دولار بعد التأهل بالكونفدرالية بيراميدز ضد الرجاء
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن أن نادى الرجاء المغربى سوف يحصل على 500 ألف دولار من الاتحاد المغربى لكرة القدم بعد أن نجح فى حجز مكان في ربع نهائي كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على بيراميدز المصري بنتيجة 3  / 0.

وفازالرجاء على بيراميدز بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس بملعب الدفاع الجوي، في إطار لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، ليضمن التأهل لربع نهائى الكونفيدرالية الأفريقية

وقال موقع " le360 " سبورت إن الرجاء ضمن المكافأة التي يرصدها الاتحاد المغربى للأندية من أجل تحفيزها على الوصول إلى الأدوار النهائية في المسابقات الافريقية.

وأشار الموقع إلى أن الاتحاد المغربى يتكلف في إطار المساعدة للفرق المغربية، بمصاريف تنقلها الجوي خلال مشاركتها في المنافسات القارية بتخصيص 30 تذكرة سفر لهذه الأندية لكل مباراة خارج المغرب، فضلا أنه عند الضرورة حجز طائرة خاصة لصعوبة أو استحالة التنقل عبر الرحلات العادية فإن الجامعة، بعد دراسة طلب النادي، تساهم في حدود 800 ألف دولارمن تكلفة الطائرة الخاصة.

ويتصدر الرجاء جدول ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، يليه بيراميدز برصيد 6 نقاط ثم نكانا برصيد 6 نقاط ونامونجو فيتذيل المجموعة برصيد خال من النقاط، ومن المتوقع أن يواجه بيراميدزالمباراة المقبلة مع نامونجو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة