أكرم القصاص - علا الشافعي

"هجمة مرتدة" قصص من واقع ملفات المخابرات المصرية وملحمة تجسد معركة الوعى

الإثنين، 12 أبريل 2021 06:00 ص
"هجمة مرتدة" قصص من واقع ملفات المخابرات المصرية وملحمة تجسد معركة الوعى تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة، عن مسلسل "هجمة مرتدة" أحد الأعمال الدرامية الوطنية التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان.

واستطاعت المتحدة للخدمات الإعلامية خلال السنوات الماضية إعادة الدراما الوطنية إلى الواجهة مرة أخرى، حيث تخوض "المتحدة" معركة الوعي والفكر ضد طيور الظلام ورعاة الإرهاب وأصحاب الأفكار الهدامة، وذلك من خلال الفن الذي يعد القوى الناعمة ومرآة الشعوب، لتظهر على الساحة الأعمال الوطنية من جديد بعدما افتقدناها على مدار سنوات طويلة لتعود وتشكل الوعي وإعادة الروح الوطنية للشباب.

مسلسل "هجمة مرتدة"، يتناول ملفا من ملفات المخابرات العامة المصرية المعاصرة، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

جسد عز فى المسلسل دور شاب يعمل فى الخارج ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح فى التواصل مع جهاز المخابرات، ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدى مسئولى الجهاز ويجسد دوريهما نضال الشافعى وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة