أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانة على تليفزيون اليوم السابع: كورونا الشناوى تجبر الأهلي على ضم حارس مرمى

الأربعاء، 14 أبريل 2021 03:18 ص
شبانة على تليفزيون اليوم السابع: كورونا الشناوى تجبر الأهلي على ضم حارس مرمى محمد الشناوى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإعلامى محمد شبانة أن إدارة النادي الأهلي بدأت التفكير جديا في التعاقد مع حارس مرمى جديد لتدعيم هذا المركز، لاسيما بعد إصابة محمد الشناوي قائد الفريق الأحمر بفيروس كورونا وغيابه عن المشاركة في مباراة هامة ومصيرية بحجم مباراة القمة ضد الزمالك يوم 18 أبريل الجاري.
 
 
وأضاف شبانة خلال تقديم برنامجه "مع شبانة" على لايف تليفزيون اليوم السابع، أن إدارة الأهلي تختار بين أكثر من حارس مرمى للتعاقد معهم خلال الفترة القادمة ليكون بديلا لمحمد الشناوي مثل المهدي سليمان وأحمد الشناوي حارسي بيراميدز، ومحمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش ومحمود جاد حارس مرمى إنبي.
 
وتابع شبانة حديثه مشيرًا إلى إن إدارة الأهلي ترى أن ثنائي حراسة الأهلي علي لطفي ومصطفى شوبير ليسا بنفس قوة وإمكانيات محمد الشناوي، لذا تفكر في ضم حارس مرمى على مستوى عالى حتى لا يتكرر الوقوع في هذا الموقف مجددا، وأن يكون الحارس البديل بنفس قوة الحارس الأساسى.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس، ويتناول الأحداث الرياضية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها كواليس صفقات الساعات الأخيرة للميركاتو الشتوى، وما يدور داخل قطبى الكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة