أكرم القصاص - علا الشافعي

ما موقف محمد الشناوى من اللحاق بقمة الأهلى والزمالك فى الدوري ؟

الخميس، 15 أبريل 2021 03:20 م
ما موقف محمد الشناوى من اللحاق بقمة الأهلى والزمالك فى الدوري ؟ محمد الشناوى حارس الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت إصابة محمد الشناوي حارس مرمى النادى الأهلى بفيروس كورونا لتمثل ضربة قوية للمارد الأحمر قبل مواجهة الزمالك المقرر لها الأحد المقبل باللقاء المؤجل من الاسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر إقامته فى التاسعة والنصف مساء على ستاد القاهرة الدولى، لا سيما أنه من أبرز العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الفريق الأحمر، فهو أحد أبرز أسباب تتويج الأهلى بثلاثية الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي ، ونلقى الضوء فى السطور التالية على موقف الشناوى من اللحاق بالقمة..

س: كيف تم اكتشاف إصابة الشناوى بفيروس كورونا ؟

ج: تغيب الشناوي عن تدريبات الأهلي التي أقيمت، الإثنين الماضى، بشكل مفاجئ بسبب ظهور أعراض كورونا عليه، وسط مخاوف من تأكد إصابته بالفيروس.

س: متى تأكدت إصابة محمد الشناوى بفيروس كورونا ؟

ج: كان الأهلي أكد تعرض حارسه محمد الشناوي للإصابة بكورونا المستجد، قبل أيام قليلة من مواجهة الغريم التقليدي الزمالك، بعدما جاءت عينته الأولى للكشف عن الفيروس إيجابية، مؤكدا أنه خضع لمسحة ثانية على أمل وجود خطأ في العينة الأولى إلا أنها جاءت إيجايبة أيضاً.

س: كيف تم التعامل مع إصابة الشناوى بكورونا ؟

ج: الحارس يخضع للعزل المنزلي في الوقت الحالي، ويتلقى بروتوكول العلاج، ويخضع لمسحة طبية كل 48 ساعة لتحديد موقفه من القمة.

س: هل يلحق الشناوى بقمة الزمالك ؟

ج: المسحة التى سوف يخضع لها محمد الشناوى غداً الجمعة ستكون نتيجتها فاصلة فى قرار مشاركته فى القمة المقرر لها الاحد المقبل.

س: من بديل الشناوى فى الاهلى ؟

ج: على لطفى هو بديل محمد الشناوى فى الاهلى وشارك فى مباراة النصر بكأس مصر بشكل أساسى وحقق المارد الاحمر الفوز بهدفين مقابل هدف.

س: ماذا قدم محمد الشناوى مع الاهلى هذا الموسم ؟

ج: شارك محمد الشناوي في 20 مباراة مع الأهلي، خرج بشباك نظيفة في 10 مباريات، بينما استقبلت شباكه 13 هدفاً في 10 مباريات أخرى من بينها هدفي بايرن ميونخ في كأس العالم للأندية.

س: ما موقف الأهلى فى جدول ترتيب الدوري ؟

ج:خاض الأهلي 11 مباراة من أصل 17 لقاء في الدور الأول، فاز في 8 مباريات وتعادل في 3 أخرى ولم يتذوق طعم الهزيمة، وسجل لاعبو الأهلي 23 هدفاً واستقبلت شباكهم 5 أهداف فقط، ويتبقى للأهلي 6 مباريات وهي، أسوان والزمالك و سموحة وإنبي والمصري والجونة.

س: ما موقف الزمالك فى جدول ترتيب الدوري ؟

ج:الزمالك خاض 14 مباراة بزيادة 3 لقاءات عن غريمه التقليدي بالدوري، فاز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر واحدة، وسجل لاعبو الزمالك 23 هدفاً، واستقبلت شباكه 6 أهداف، ويتبقى للفريق الأبيض 3 مباريات أمام، الأهلي، والإنتاج الحربي والبنك الأهلي.

س: ماذا سيحدث حال فوز الأهلى بمؤجلات الدوري؟

ج: حال فوز الأهلي في الثلاث مباريات المؤجلة سيرفع رصيده إلى 36 نقطة ويتقدم وقتها على الزمالك بعد التساوي في عدد المباريات التي تم لعبها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة