أكرم القصاص - علا الشافعي

مكاسب وخسائر الأهلي من مواجهة النصر بالكأس.. تجهيز البدلاء.. تسجيل بواليا أول أهدافه المحلية.. كوكا يثبت أقدامه بأول ظهور رسمى.. عودة كهربا للمشاركة بعد انتهاء الإيقاف.. وإصابة الحاوى وأكرم أسوأ أحداث المباراة

الخميس، 15 أبريل 2021 12:30 ص
مكاسب وخسائر الأهلي من مواجهة النصر بالكأس.. تجهيز البدلاء.. تسجيل بواليا أول أهدافه المحلية.. كوكا يثبت أقدامه بأول ظهور رسمى.. عودة كهربا للمشاركة بعد انتهاء الإيقاف.. وإصابة الحاوى وأكرم أسوأ أحداث المباراة الاهلي والنصر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن فريق الأهلى من حجز بطاقة الصعود إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر بعد الفوز على النصر بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء على استاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وصعد الأهلى لملاقاة إنبى فى دور الـ16 فى المباراة التى شهدت مشاركة ألفريق الأحمر بمجموعة من اللاعبين البدلاء.

وخرج الأهلى بالعديد من المكاسب والخسائر من المباراة التى شهدت العديد من الأحداث فى هذه المباراة، باعتبارها البروفة الأخيرة للفريق الأحمر قبل مواجهة الزمالك يوم الأحد المقبل فى قمة الدورى الممتاز، أبرزها:

 

تجهيز البدلاء

عمد موسيمانى إلى تجهيز عدد من اللاعبين البدلاء البعيدين عن المشاركة مثل على لطفى وسعد سمير وناصر ماهر ووليد سليمان وصلاح محسن وطاهر محمد وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا الذين شاركوا بشكل أساسي، فيما منح الفرصة للثنائى والتر بواليا ومحمود كهربا الذين شاركوا كبديلين.

 

بواليا يسجل أول أهدافه المحلية

سجل والتر بواليا ثانى أهدافه بقميص الأهلى وأول أهدافه المحلية، باعتبار أن الهدف الأول كان فى البطولة الأفريقية وتحديدا فى مرمى المريخ السودانى بافتتاح دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

كوكا يثبت أقدامه

نجح الناشئ أحمد نبيل كوكا فى تقديم نفسه وتثبيت أقدامه فى أول مشاركة رسمية بقميص الأهلي، رغم مشاركته فى الجبهة اليسرى وهى مركز غير مركزه، لاسيما وأنه يلعب فى وسط الملعب، وقدم مستوى جيد وعوض الغيابات الكثيرة فى هذه الجبهة لإصابة على معلول ومحمود وحيد ورغبة الجهاز ألفنى فى إراحة أيمن أشرف.

 

عودة كهربا بعد غياب

عاد محمود كهربا لاعب الأهلى للمشاركة مع فريقه فى الدقيقة 61 من عمر مباراته  ضد النصر والتى تجمعهما على استاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، وعاد كهربا للمشاركة بعد غياب 43 يوما منذ يوم 2 مارس الماضى.

 

إصابة الحاوى وأكرم

أبرز خسائر الأهلى من المباراة هى إصابة الثنائى وليد سليمان وأكرم توفيق، حيث اشتكى الأول من آلام فى العضلة الخلفية، فيما تعرض الثانى لكدمة قوية فى الذراع استلزمت نقله إلى المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية وتحديد حجم الإصابة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة