أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد ذروة ارتفاع الحرارة وانخفاضها.. اعرف خريطة الطقس حتى الثلاثاء (فيديو)

الخميس، 15 أبريل 2021 11:17 م
موعد ذروة ارتفاع الحرارة وانخفاضها.. اعرف خريطة الطقس حتى الثلاثاء (فيديو) أحوال الطقس - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موجة حارة تتعرض لها البلاد، ومتوقع أن تستمر لمنتصف الأسبوع المقبل وتكون ذروتها الأحد والاثنين المقبلين، حسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية.

وكشف الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد ارتفاعات تدريجية فى درجات الحرارة مقارنة بال 72 ساعة الماضية، موضحا أن الارتفاع فى درجات الحرارة مستمر لمنتصف الأسبوع وتصل مع بدايات الأسبوع المقبل درجات الحرارة 39 درجة بالقاهرة.

 

وحذر شاهين من وجود فارق بين الدرجات العظمى والصغرى يتراوح بين 10 درجات و 15 درجة، مناشدا المواطنين  توخى الحذر أثناء الفترات المتأخرة من الليل ، لافتا إلى أنه اعتبارا من منتصف الأسبوع القادم تبدأ درجات الحرارة فى الانخفاض مرة أخرى .

 

وأكد شاهين على المواطنين ضرورة اصطحاب جاكت أثناء التواجد خارج المنزل فى الساعات المتأخرة من الليل، موضحا أن  الارتفاع الملحوظ فى حرارة الجو يبدأ من الأسبوع القادم، على أن تكون ذروة الارتفاع فى درجات الحرارة يومى الأحد والاثنين و درجات الحرارة 38 و 39 درجة بالقاهرة وبين 40 و 42 درجة جنوب البلاد ، مشيرا إلى أن درجات الحرارة المحسوسة فى القاهرة وقت الذروة ستكون بين 40 و 41.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة