أكرم القصاص - علا الشافعي

TOP 7.. زوجة ويل سميث ترتدى الحجاب.. تسريبات جديدة عن هواتف أيفون 13

الجمعة، 16 أبريل 2021 06:00 ص
TOP 7.. زوجة ويل سميث ترتدى الحجاب.. تسريبات جديدة عن هواتف أيفون 13 هشام عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمها هشام عبد التواب ، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

 

فاجأت النجمة العالمية جادا بينكيت زوجة النجم ويل سميث، جمهورها ومتابعيها على حسابها بموقع "انستجرام"، بمجموعة صور ليها وهي بترتدي الحجاب.. وذلك تزامنا مع حلول شهر رمضان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

طمأنت الفنانة فيفي عبده جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية، وذلك بعد تلقيها حقنة علاجية بالخطأ بظهرها، وكتبت على "انستجرام"، "‏صباح الخير من المستشفى بقولكم وحشتوني اوي وبحبكم اوي خمسة امووواه"

 

تستعد المغنية العالمية سيلينا جوميز لإحياء حفل موسيقي، ستقدمه النجمة العالمية جنيفر لوبيز، وستكون إيرادات الحفل الخيرى لجمع 22 مليار دولار لمكافحة كورونا.

زار الأمير تشارلز ولى العهد البريطانى وزوجته، حديقة منزل مارلبور، وتفقدوا الزهور ورسائل الوداع التى تركها الزوار لنعى الأمير فيليب قبل جنازة دوق إدنبرة.

كشف موقع أمريكى، عن تسريبات لتقنية شحن جديدة بهاتف أيفون 13 .. المتوقع إصداره العام الجاري، ويستخدم تقنية شاشات تمكن الهاتف من تقديم معدل تحديث مرتفع.

يترقب الجهاز الفني بالأهلي نتيجة المسحة الطبية التي سيخضع ليها محمد الشناوي قبل مباراة القمة، وأكد طبيب الفريق أن الشناوي لا يعاني من أي أعراض كورونا.

تصدر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، قائمة الشخصيات الرياضية الأعلي أجراً من موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" في 2020.. بحصوله على 180 ألف دولار على المنشور الواحد.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة