الهروب من شبح كورونا.. رحلة بحث البريطانيين عن أماكن آمنة.. ألبوم صور

الجمعة، 16 أبريل 2021 06:00 م
الهروب من شبح كورونا.. رحلة بحث البريطانيين عن أماكن آمنة.. ألبوم صور رحلات سفارى فى كينيا
محمد غنيم ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتجه البريطانيون لحجز العطلات طويلة المدى للهروب من شبح كورونا وذلك للسفر فى أماكن بعيدة عن المملكة المتحدة، حيث أثبتت كينيا ورواندا وجنوب إفريقيا ومنطقة البحر الكاريبي وحتى القارة القطبية الجنوبية أنها وجهات شهيرة للسياح.
 
بينما يظل الناس قلقين بشأن السفر إلى الخارج بسبب الوباء المستمر وهناك الكثير من الأشخاص الذين حجزوا رحلات طويلة في ديسمبر من هذا العام ، إنهم واثقون. من منطقة البحر الكاريبي إلى كينيا ورواندا وجنوب إفريقيا. حتى أن هناك أشخاصًا يحجزون أماكن إقامة فاخرة في أنتاركتيكا.
 
يريدون البريطانيين الخروج إلى وسط اللامكان، هناك أشخاص يحجزون إجازات عائلية كبيرة متعددة الأجيال خلال فترة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة في القارة القطبية الجنوبية لأنهم يعتقدون أن هذا مكان آمن ليكونوا فيه وتعد كينيا وجهة شهيرة للبريطانيين - حيث يزورها حوالي 100.000 من 1.3 مليون زائر سنويًا من المملكة المتحدة.

ويبدو أن رحلات السفاري تجذب الناس إلى الوراء في وقت لاحق من هذا العام والصيف المقبل. من بين الخيارات المتاحة لقضاء العطلات جولة "تذوق كينيا" مع Kuoni، هذا يرى السياح يسافرون إلى بحيرات Eastern Rift Valley لمشاهدة الطيور وأعشاب وحيد القرن ، و Massai Mara لمشاهدة الخمسة الكبار. وهي متاحة مقابل 2،149 جنيهًا إسترلينيًا للشخص الواحد مع رحلات جوية من هيثرو إلى نيروبي في أواخر عام 2021.

يزور السائحون البريطانيون جنوب إفريقيا لأسباب متنوعة ، مثل رحلة سفاري في حديقة كروجر الوطنية من جوهانسبرج ، أو رحلة ثقافية إلى كيب تاون أو السفر على طرق النبيذ في مقاطعة كيب، حيث المغامرة غير عادية هذا الشتاء ، يتطلع بعض السياح البريطانيين إلى القارة القطبية الجنوبية ، حيث تكلف الرحلة الأكثر تميزًا مع شركة White Desert الفاخرة 96000 دولارًا للشخص الواحد لمدة ثمانية أيام.

 

الهروب من كورونا (1)
رحلات السفاري فى كينيا
 
الهروب من كورونا (2)
العطلات البحرية
 
الهروب من كورونا (3)
منتجع كورنوال فى بريطانيا
 
الهروب من كورونا (4)
الريف على  الساحل الجوراسي 
 
الهروب من كورونا (5)
 حديقة كروجر الوطنية من جوهانسبرج 
 
الهروب من كورونا (6)
يتطلع بعض السياح البريطانيين إلى القارة القطبية الجنوبية 
 
الهروب من كورونا (7)
منطقة البحر الكاريبى
 
الهروب من كورونا (8)
نورثمبرلاند  الحدود الشمالية للإمبراطورية الرومانية
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة