أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي .. هاري كين ينفرد بالصدارة ومحمد صلاح وصيفا

الجمعة، 16 أبريل 2021 11:39 م
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي .. هاري كين ينفرد بالصدارة ومحمد صلاح وصيفا هاري كين
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفرد النجم هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي، بعد أن سجل هدفي السبيرز في التعادل أمام مضيفه إيفرتون، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، على ملعب "جوديسون بارك"، في افتتاح مواجهات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

ورفع هاري كين رصيده إلى 21 هدفا في صدارة الهدافين منفردا، بفارق هدفين عن النجم المصري محمد صلاح الذي سجل 19 هدفا قبل مواجهة ليفربول أمام ليدز يونايتد في ختام الجولة الـ32 من المسابقة.

ويحتل البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشتسر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا، قبل مباراة فريقه أمام بيرنلي مساء الأحد على ملعب "أولد ترافورد".

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

ويتقاسم المركز الرابع في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، 3 لاعبين برصيد 14 هدفا، وهم: الكوري الجنوبي هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير الذي فشل في التسجيل أمام إيفرتون، والإنجليزي دومينيك كالفيرت-لوين مهاجم إيفرتون الذي غاب عن لقاء السبيرز بداعي الإصابة، والإنجليزي باتريك بامفورد مهاجم ليدز يونايتد الذي سواجه ليفربول مساء الإثنين.

الفرنسي ألكسندر لاكازيت مهاجم فريق آرسنال يحتل المركز السابع في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا، قبل مواجهة الجانرز أمام فولهام مساء الأحد.

ويشترك في المركز الثامن 3 لاعبين برصيد 12 هدفا، وهم: جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي وهداف الموسم الماضي، وأولي واتكنيز مهاجم أستون فيلا، والألماني إلكاي جوندوجان نجم مانشستر سيتي.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة