حظك اليوم الجمعة 16/4/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن ودودًا

الجمعة، 16 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 16/4/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن ودودًا برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الجدى بقوة البنيان وقوة الشخصية أيضًا، فهم شخصيات عملية تميل إلى العقلانية في تفكيرها، وتعمل بجدية، فهم عشاق للنجاح، ولا يسمحون لأي شىء مهما كان بأن يبعدهم عن أهدافهم، ويهتمون كثيرًا بالأمور المادية من أجل تأمين مستقبلهم، وهم منتمون بشدة لعائلاتهم، ومن أبرز مشاهير برج الجدى الفنانة دنيا سمير غانم، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهني:

تحتاج إلى مراعاة زملائك في العمل، فأسلوبك فيه الكثير من العجرفة التى تجعلهم يبتعدون عنك، واعلم أن الأسلوب الراقي والمهذب هو وسيلتنا لكسب حب من حولنا، لذلك حاول أن تغير أسلوبك حتى لا تخسر كل شىء.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفي:

حاول أن تكون رومانسيًا في علاقتك بشريك حياتك، فالعقل لا مكان له في العلاقات العاطفية، وكن ودودًا بقدر أكبر، وامنح حبيبك الاهتمام والدعم، فهذه المشاعر هي التى ستجعله حريصًا على استمرار العلاقة، لكن إذا غابت، ستتحول إلى عبء عليه.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحي :

حالتك الصحية مستقرة تمامًا بسبب اهتمامك بتناول الأكل الصحي والإكثار من شرب المياه، بالإضافة إلى ممارسة رياضة المشي باستمرار، والتى من شأنها تحسين دورتك الدموية.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي الفترة المقبلة :

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يحصل على ترقية كبيرة، وهو ما سيجعله محط غيرة وحقد من حوله بحجة أنه لا يستحقها، وأن هناك من هم أكثر أحقية بها، لذلك لا تتخلى عن حذرك وحاول أن تثبت أحقيتك بها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة