مان يونايتد ضد بيرنلي.. سولشاير: سنواصل القتال على اللقب ولن نستسلم

الجمعة، 16 أبريل 2021 05:10 م
مان يونايتد ضد بيرنلي.. سولشاير: سنواصل القتال على اللقب ولن نستسلم سولشاير
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن فريقه لن يستسلم فى صراع الحصول على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم رغم صعوبة المهمة، وذلك فى حديثه قبل مواجهة ضيفه بيرنلي، في المباراة المقرر لها مساء الأحد على ملعب "أولد ترافورد" في الجولة الـ32 من البريميرليج.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي للمباراة عن ماركوس راشفورد :"لم يكن متوقعًا حقًا أن يكون على مقاعد البدلاء أمام غرناطة، ولم يتدرب الأربعاء، ولكن لو احتجنا إليه، يمكنه إنجاز المهمة إذا لزم الأمر".

وتابع سولشاير قائلا عن جاهزية راشفورد لمباراة بيرنلي :"إنه قرار يجب أن أتخذه صباح الأحد، لكنه مهم بالنسبة لنا، إنه قرار صعب، وعلينا أن نرى كيف يشعر ماركوس خلال الأيام القليلة القادمة".
 
وعن إريك بايلي، قال سولشاير :"نأمل أن يكون إريك متاحًا ضد بيرنلي، نأمل أن يتمكن من التدرب معنا اليوم، اعتمادًا على ما يشعر به، لكنه إجتاز الفحوصات وعلينا الحصول فقط على التأكيدات الأخيرة".
 
وواصل سولشاير حديثه عن السباق على لقب البريميرليج قائلا :"بالطبع لن نستسلم أبدًا، مان يونايتد لن يستسلم أبدًا، هذا الفريق، هذا النادي لديه الكثير من العودات الرائعة التي هي جزء من هويتنا".
 
وأردف قائلا :"لكن هل هذا واقعي، لا، لأنه عندما يكون لديك فريق متسق مثل مان سيتي، لا تتوقع منهم أن يخسروا 3 مباريات من آخر 6 مباريات، لكننا نريد إنهاء الموسم بأعلى مستوى، لذا سنأخذ الأمر مباراة بعد مباراة".
 
وأكمل قائلا :"عليك أن تتحسن خطوة بخطوة، هذا ليس الهدف (المركز الثاني)، الهدف هو الفوز باللقب، تطورك خطوة بخطوة وفي النهاية، إذا قمت بالأشياء بشكل جيد، فسنحصل على الكؤوس ونحقق الدوري، وهذا هو طموحنا".
 
واختتم المدرب النرويجي قائلا :"الأمر كله يتعلق بالإتساق، الآن يتعلق الأمر بمواصلة التحسن والتطور والتعلم من أدائنا الجيد ضدهم، ولكن أيضًا التعلم من الأداء السيئ".
 
ويحتل مانشستر يونايتد وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، ولكن اليونايتد لعب مباراة أقل، في حين يتواجد فريق بيرنلي في المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة