أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 3.. الشرطة الأمريكية تقبض على منى زكى وتعترف بـ"الحمل" ويخلوا سبيلها.. وتصر على البقاء فى أمريكا لتنفيذ مخططها وتتغلب على خوفها من الكلاب.. ومحمد ممدوح يتلقى تهديد بالتخلى عن "المنحل"

الجمعة، 16 أبريل 2021 12:26 ص
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 3.. الشرطة الأمريكية تقبض على منى زكى وتعترف بـ"الحمل" ويخلوا سبيلها.. وتصر على البقاء فى أمريكا لتنفيذ مخططها وتتغلب على خوفها من الكلاب.. ومحمد ممدوح يتلقى تهديد بالتخلى عن "المنحل" منى زكى من مسلسل لعبة نيوتن
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستمر مسلسل "لعبة نيوتن" في جذب فئة كبير من المشاهدين وعشاق الدراما في رمضان لمشاهدته، حيث بدأت أحداث الحلقة الثالثة من العمل والذى يعرض في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، بمشهد فلاش باك أثناء محاولة "هنا" منى زكى إقناع زوجها "حازم" محمد ممدوح، بالسفر إلى أمريكا لولادة ابنهما هناك حتى يحصل على الجنسية، ويكون لها مستقبل أفضل سواء من الناحية الدراسية فى التعليم أو عندما يتم توظيفه، ولكنه طلب منها التوقف عن الحديث في هذا الأمر.

وعادت أحداث المسلسل، بمشهد معاناة "هنا" منى زكى على الطريق السريع في محاولة إيجاد مواصلة تقوم بتوصيلها إلى المطار للحاق إلى طائرتها قبل أن يفوت الموعد، وعلامات الحمل والتعب يسيطران عليها، وبعد حالة من اليأس توقف لها السائق الذى أنزلها من سيارته من قبل، عندما وجدها جالسة على الطريق، لينتابها حالة من السعادة والفرح، وطلبت منه أن يقوم بتوصيلها إلى المطار.

وبعد سيره في الطريقة وأثناء نوم "هنا" في السيارة استوقفت الشرطة السيارة عن للاستعلام عن الرخصة، وأخبرهم أن السيارة ملك صديقة له، كما ألقوا القبض على "هنا" منى زكى، لحين الاستعلام عنها، في حين أخبرتهم بأن جواز سفرها فقدته فى المطار، وأنها تريد الوصول إلى المطار سريعا ولكنهم قبضوا عليها.

وسيطرت حالة من الغضب على "حازم" محمد ممدوح بسبب عدم وصول زوجته "هنا" منى زكى إلى الطائرة، اعتقادا منه بأنها متمسكة ببقائه فى أمريكا، بعد أن ذهب إلى المطار ولم يجدها على متن الطائرة، وذهب "حازم" محمد ممدوح إلى المنحل وجلس بعض الوقت لوحده، وتذكره بمشاهد فلاش باك لوقت خضوع "هنا" منى زكى لبعض التحاليل في المستشفى بسبب الحمل، وأظهر المشهد مدى تخوفها من عدم ثبات الطفل كما هو الحال في طفلها الأول، ووجهت الحديث لزوجها بأن يتزوج من فتاة صغيرة للإنجاب منها كما تريد والدته، ولكنه احتوى الأمر وسيطر على الموقف بمداعبتها وسيطرت عليهما وصلة غزل وحب بينهما.

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 3
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 3

وجلست "هنا" منى زكى في الحجز بعد إلقاء القبض عليها وسألها شرطي بالقسم إذا كانت حاملا فأنكرت ذلك وأخبرها بأن الشاب الذى كان معها أخبرهم بأنها حامل ويجب أن توقعى على هذه الأوراق بأننا لا نتحمل مسئوليتك ورعايتك الصحية، فاضطرت وقتها للاعتراف بحملها، ثم أخلوا سبيلها هي والشاب الذى تركها وذهب مع صديقته الأجنبية التي كان مستعيرا منها السيارة الخاصة بها.

القبض على منى زكى فى مسلسل لعبة نيوتن
القبض على منى زكى فى مسلسل لعبة نيوتن

فيما حاول محمد ممدوح "حازم" الاتصال بها ولكنه تعثر فى الوصول إليها سواء من هاتفه أو من هاتف آخر، وحاول التواصل مع أحد المقربين له ولديهم معارف بأمريكا لرغبته في عودة زوجته "هنا" منى زكى إلى مصر.

محمد ممدوح ومنى زكى من مسلسل لعبة نيوتن
محمد ممدوح ومنى زكى من مسلسل لعبة نيوتن

وتوالت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل لعبة نيوتن، بخروج "هنا" منى زكى من قسم الشرطة فى أمريكا، وبعد خروجها قامت بتسجيل رسالة صوتية وإرسالها لزوجها "حازم" محمد ممدوح وأخبرته خلالها بأنها بصحة جيدة هى والطفل ولكنها متضايقة منه بعد تهديده لها بالطلاق، وبعد ذلك حذفت التسجيل الصوتى وقامت بإرسال تسجيل آخر لشقيقتها وطلبت منها أن تخبر والدتها وزوجها بأنه ستظل فى أمريكا حتى إنجاب طفلهما ثم تعود إلى مصر بعد ذلك.

منى زكى فى مسلسل لعبة نيوتن
منى زكى فى مسلسل لعبة نيوتن

وذهبت "هنا" منى زكى إلى المنطقة السكنية التى كانت ستقطن بها فى الحلقة الأولى من المسلسل، وقامت بتأجير غرفة مقابل 600 دولار من إحدى الفتيات وشاركتها فى مسكنها، ومن المعروف أن "هنا" تخاف من الكلاب والظلام، ولكن دخل كلب عليها فى غرفتها ونام بجوارها وسيطرت على خوفها منه.

منى زكى فى قسم الشرطة بأمريكا فى مسلسل لعبة نيوتن
منى زكى فى قسم الشرطة بأمريكا فى مسلسل لعبة نيوتن

فيما تلقى "حازم" محمد ممدوح تهديدا من أحد الرجال الذين يعملون مع "بدر" سيد رجب، بأن يرحل عن الأرض وإزالة مشروع "المنحل" الخاص به، وأعطاه فرصة يومين، وحاول "حازم"، أن يتواصل مع "بدر" فى محاولة للتفاهم ولكن منعه هذا الرجل مما نشب بينهما بعض الخلافات وأضطر إلى مغادرة المكان دون مقابلة "بدر".

منى زكى من مسسل لعبة نيوتن
منى زكى من مسسل لعبة نيوتن

ويتتبع مسلسل لعبة نيوتن رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان! وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

النجمة منى زكى
النجمة منى زكى

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة