مقصية نجم بورتو تحصد جائزة هدف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا.. فيديو

الجمعة، 16 أبريل 2021 04:11 م
مقصية نجم بورتو تحصد جائزة هدف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا.. فيديو لاعب بورتو يسدد مقصية رائعة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن فوز هدف اللاعب الايراني مهدي طارمي لاعب بورتو في مرمى فريق تشيلسي، بجائزة أفضل هدف في مباريات الإياب ضمن الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وكان طارمي بالفعل المرشح الأبرز لنيل الجائزة، بهدفه العالمي في مرمى مضيفه تشيلسي في المباراة التي خسرها فريقه 2-1.

وجاء هدف طارمي الذي أحرزه بتسديدة "مقصية" رائعة على طريقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "صاروخ ماديرا"، عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" بمدينة إشبيلية الإسبانية في المباراة التي انتهت للبلوز 2-1 وتأهله بمجموع اللقاين 4-1.

وتأهل ريال مدريد لنصف نهائي دورى أبطال أوروبا على حساب فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بنتيجة 3 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، فبعد أن حقق الملكى الفوز ذهابا فى مدريد بنتيجة 3 – 1، نجح فى الخروج بالتعادل السلبي من ملعب "أنفيلد".

كما تأهل مانشستر سيتي الإنجليزي لدور نصف النهائي بعد تخطيه فريق بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 4 – 2، بعدما نجح السيتي الفوز ذهابا وإيابا بنتيجة 2 – 1.

وكان باريس سان جيرمان قد وصل لنصف نهائي دورى الأبطال على حساب بايرن ميونخ الألماني حامل اللقب بنتيجة 3 – 3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، واستفاد الفريق الباريسي من أفضلية تسجيله 3 أهداف فى معقل البافارى، ليثأر من هزيمته فى نهائي العام الماضى.

كما نجح تشيلسي فى التأهل على حساب فريق بورتو البرتغالى بنتيجة 2 – 1 فى مجموع لقائي الذهاب والإياب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة