أكرم القصاص - علا الشافعي

وادي دجلة يواجه كوكاكولا وديا بعد لقاء المقاولون العرب بالدوري

الجمعة، 16 أبريل 2021 08:57 م
وادي دجلة يواجه كوكاكولا وديا بعد لقاء المقاولون العرب بالدوري وادى دجلة
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق الجهاز الفني لفريق وادي دجلة، بقيادة التشيلي ماريو سالاس، على لقاء ودي مع كوكاكولا بعد مواجهة المقاولون العرب بالدوري المقرر لها الخميس المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأنهى الجهاز الإداري لدجلة برئاسة أيمن كوارشي، الاتفاق مع نظرائهم في فريق كوكاكولا أحد أندية القسم الثاني، على لقاء ودي يوم 29 أبريل الجاري استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها 6 مايو المقبل.

ورفض الجهاز الفني للفريق الدجلاوي خوض أي وديات بعد الفوز على الاتحاد السكندري في كاس مصر أمس، تجنبا للإرهاق الذي قد يتعرض له اللاعبين خاصة أن الفترة الزمنية التي تسبق مواجهة المقاولون العرب الخميس المقبل سيستغلها الجهاز في تأهيل اللاعبين نفسيا وفنيا وبدنيا لاستغلال صحوة التأهل لربع نهائي كاس مصر.

تأهل فريق وادى دجلة إلى دور الـ8 من بطولة كأس مصر عقب الفوز على الاتحاد السكندرى بنتيجة هدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد السويس ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق محمد هلال لاعب فريق وادى دجلة في الدقيقة 57 من عمر اللقاء، حيث قام بتسديد الكرة بقوة لتسكن شباك الحارس محمد صبحى حارس مرمى الاتحاد السكندرى.

ويلاقى فريق وادى دجلة نظيرة بتروجت بدور الـ8 من بطولة كأس مصر، حيث تأهل فريق بتروجت على حساب كوكاكولا بضربات الجزاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة