تشيلسي ضد مان سيتي.. استبعاد إبراهام من قائمة البلوز فى قمة كأس الاتحاد

السبت، 17 أبريل 2021 12:56 م
تشيلسي ضد مان سيتي.. استبعاد إبراهام من قائمة البلوز فى قمة كأس الاتحاد إبراهام
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد الألماني توماس توخيل، مدرب فريق تشيلسي، تامي إبراهام من قائمة البلوز لمواجهة مانشستر سيتي المقرر إقامتها فى السادسة والنصف مساء اليوم، السبت في نصف نهائي كأس الإنجليزي علي ملعب "ويمبلي".

وحسبما ذكرت صحيفة "ذا صن"البريطانية، فإن مدرب تشيلسي استبعد إبراهام مهاجم الفريق اللندني من قائمة مباراة مانشستر سيتي فى قمة نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي الليلة، علي الرغم من جاهزيته البدنية والفنية.

وأضافت أن الألماني توخيل مدرب البلوز استبعد إبراهام من قائمة الفريق لمواجهة مان سيتي، على الرغم من إمكانية استدعائه لـ 9 لاعبين على مقاعد البدلاء وإجراء 5 تبديلات.

ويتصدر تامي إبراهام قائمة هدافي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي برصيد 4 أهداف، وعلي الرغم من ذلك تم استبعاده من قائمة مباراة مان سيتي. ولم يشارك المهاجم الشاب صاحب الـ 23 عاماً مع تشيلسي الإنجليزي منذ يوم 20 فبراير الماضي.

وكان إبراهام قد تعرض لإصابة قوية في الكاحل، وتغيب على أثرها عن 7 مباريات، ثم عاد لكنه كان بديلاً أمام كريستال بالاس وضد بورتو في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

واختتمت الصحيفة أن تامي إبراهم في حال من الاستياء الشديد لعدم مشاركته في المباريات تحت قيادة الألماني توخيل، وقد يتخذ قرار حول مستقبله نهاية الموسم الجاري، علي الرغم من إمتداد عقده حتي يونيو 2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة