جماهير جالاتا سراى تطالب رئيس النادى بالاستقالة بعد اتهامات الحفلات الجنسية

السبت، 17 أبريل 2021 11:35 ص
جماهير جالاتا سراى تطالب رئيس النادى بالاستقالة بعد اتهامات الحفلات الجنسية جالاتا سراى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن مطالبة جماهير جالاتا سراى التركى لمصطفى جنكيز رئيس النادى بتقديم استقالته، على خلفية اتهاماته لبعض اللاعبين بالفريق بإقامة حفلات جنسية.

وقالت صحيفة " milliyet " التركية، إن مصطفى جنكيز رئيس النادى تعرض لانتقادات لاذعة من جانب بعض الجماهير ومسئولين بالنادى، على خلفية تصريحات له يتهم فيها 3 لاعبين بالفريق بإقامة حفلات جنسية قبل المباريات.

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس نادى جالاتا سراى يتعرض لضغوط شديدة من قبل الجماهير التى شنت عليه هجوما عبر صفحات التواصل الاجتماعى، فى الوقت الذى دعا بعض أعضاء مجلس الإدارة الرئيس لتقديم استقالته حرصا على استقرار النادى.

وكان نادى جالاتا سراى قد أصدر بيانا رسميا أمس ردا على ما نشر فى صحيفة " milliyet " التركية جاء فيه، هذه الأنباء تدمر سمعة اللاعبين وتدمر حياة عائلاتهم دون أي دليل أو وثيقة، من المحزن أن يطلق شخصا مثل هذه الشائعات دون أن يشعر بالخزي عندما ينظر في المرآة، يجب أن يقوم المجتمع بعزل مثل هؤلاء الأشخاص الذين يروجون هذه الشائعات نحيطكم علما أن الشخص مروج هذه الأنباء لن يُسمح له بالحصول على تصريح بالدخول إلى أي مؤسسة تابعة لـ جالاتاسراي، كما أننا سنتحرك قضائيا ضده".

 

Image

 

يذكر أن فاتح تريم المدير الفنى لنادى جالاتا سراى التركى أعلن أمس قائمة فريقه استعدادا لمواجهة جوزتبه اليوم فى منافسات الـ 35 للدورى التركى الممتاز،ولم يتواجد المصرى مصطفى محمد مهاجم الفريق ضمن القائمة بعد تعرضه للإصابة بفيروس كوورنا الخطير خلال الأيام الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة