كل أهداف الجمعة.. ثنائية هارى كين ضد إيفرتون.. وليل يشعل الصراع فى الدوري الفرنسي

السبت، 17 أبريل 2021 09:00 ص
كل أهداف الجمعة.. ثنائية هارى كين ضد إيفرتون.. وليل يشعل الصراع فى الدوري الفرنسي توتنهام
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الجمعة، إقامة عدد محدود من المباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجارى 2020-2021، حيث تعادل توتنهام هوتسبير مع إيفرتون بنتيجة 2-2 في الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي، فيما تعادل ليل متصدر الدوري الفرنسي مع مونبلييه بنتيجة 1-1 في افتتاح منافسات الجولة الـ33 من عمر المسابقة.

ويستعرض التقرير التالى أبرز أهداف الجمعة في ملاعب العالم:

أهداف الدوري الإنجليزي

توتنهام 2 × 2 إيفرتون

حسم التعادل الإيجابي 2-2 مواجهة إيفرتون وضيفه توتنهام هوتسبير، في المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب "جوديسون بارك"، في افتتاح مواجهات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"  للموسم الحالي 2020-2021.

انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث أحرز النجم هاري كين هدف توتنهام في الدقيقة 26، ونجح الأيسلندي جيلفي سيجوردسون في تسجيل هدف تعادل إيفرتون من ركلة جزاء في الدقيقة 31.

في الشوط الثاني عاد سيجوردسون ويسجل هدف إيفرتون الثاني في الدقيقة 61 بطريقة رائعة بقدمه اليسرى، وفي الدقيقة 68 نجح النجم هاري كين في تسجيل هدف توتنهام الثاني، بعد استغلاله خطأ مدافعي إيفرتون في تشتيت الكرة داخل منطقة الجزاء، ليرفع رصيده إلى 21 هدفا في صدارة الهدافين، بفارق هدفين عن النجم المصري محمد صلاح الذي سجل 19 هدفا قبل مواجهة ليفربول أمام ليدز يونايتد في ختام الجولة الـ32 من المسابقة.

 

أهداف الدوري الفرنسي

ليل 1 × 1 مونبلييه

خطف فريق ليل الفرنسي، تعادلا قاتلا من نظيره مونبلييه، بهدف لكل منهما، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، على ملعب "بيار موروا"، في افتتاح منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2020-2021.

أحرز أندي ديلور هدف التقدم لصالح مونبلييه في الدقيقة 21 من زمن المباراة، ثم أدرك لويس أروخو التعادل لفريق ليل في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة، يواصل ليل صدارة الدوري الفرنسي بعدما رفع رصيده إلى 70 نقطة ليوسع الفارق إلى 4 نقاط عن باريس سان جيرمان الوصيف برصيد 66 نقطة ويلتقى مع سانت إيتيان الأحد في نفس الجولة، فيما جاء مونبلييه في المركز الثامن برصيد 47 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة