مدرب النصر يدعم حمد الله معنويا قبل مواجهة السد فى دوري أبطال آسيا

السبت، 17 أبريل 2021 03:00 م
مدرب النصر يدعم حمد الله معنويا قبل مواجهة السد فى دوري أبطال آسيا عبد الرزاق حمد الله
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستدرج نادي النصرالسعودي، في الثامنة مساء اليوم السبت، خصمه السد القطري، فى ملعب "مرسول بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، بعدما فشل العالمي في الجولة الافتتاحية في هز شباك الوحدات الأردني، حيث سقط أمامه في فخ التعادل السلبي دون أهداف، وسط ظهور مخيب من المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

ويباشر البرازيلي مانيو مينيز، المدير الفني عمله من أرضية الملعب، للمرة الأولى، أمام بطل قطر، بعد أن تواجد في مدرجات مرسول بارك، في مباراة الوحدات.

وأفادت صحيفة الاقتصادية، بأن مينيز اجتمع بالنجم عبد الرزاق حمد الله على انفراد، وأكد للمهاجم المغربي أنه يثق فى إمكانياته، حيث قدم له الدعم والمساندة المعنوية، وأبلغه بأنه سيتعمد عليه أساسيًا في الخط الأمامي أمام السد.

وفي الحصة التدريبية الجماعية، طالب مينيز اللاعبين بالتركيز خلال مواجهة بطل الدوري القطري، موضحًا أهمية الفوز.

مينيز درس "تكتيك" السد، حيث قال وفق الاقتصادية، في حديثه إلى نجوم النصر: "إنهم يمتلكون قوة في منتصف الميدان، لذا لا بد من الاستحواذ على الملعب".

وفى سياق مختلف حسم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، أولى صفقاته الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

واستقر مجلس إدارة نادي النصر، بموافقة المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، على تصعيد اللاعب الشاب مهند مندو، إلى الفريق الأول لكرة القدم، ومندو سوري الأصل، 19 سنة، ولد في المملكة العربية السعودية، حيث بدأ حياته الكروية في الحواري وفرق المدارس.

واكتشفه نادي النصر، ووقع أول عقد معه، في عام 2019، ولمدة 4 سنوات، حتى صيف 2023، وفور التعاقد معه، أعلنت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على موافقتها على قيد مندو، كلاعب سعودي، في قائمة النصر، وليس أجنبي أو مواليد، وذلك بموافقة رسمية من "فيفا".

 ويملك اللاعب البالغ من العمر 19 سنة، الجواز السوري، ويحق له قانونيًا، تمثيل منتخبي سوريا والسعودية.

وسجل مندو، 6 أهداف مع نادي النصر، في دوري الشباب 2020-2021.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة