"هى سبب فخر أولادى بيا"..ذكريات جمعت بين الفنان الراحل خالد صالح وزوجته..فيديو

السبت، 17 أبريل 2021 02:59 م
"هى سبب فخر أولادى بيا"..ذكريات جمعت بين الفنان الراحل خالد صالح وزوجته..فيديو رغدة بكر
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم رغدة بكر، والتي استعرض خلالها أبرز الذكريات التي جمعت بين الفنان الراحل خالد صالح وزوجته الدكتورة هالة زين العابدين.

وتناولت التغطية الخاصة، أنه صباح اليوم السبت توفيت زوجة الفنان خالد صالح بعد إصابتها بفيروس كورونا، وتم تشييع جنازة الفقيدة من مسجد عمرو بن العاص بمنطقة مصر القديمة، ومن ثم لمقابر الإمام لدفنها بمثواها الأخيرة.

رغدة بكر2
رغدة بكر

وتضمنت التغطية الخاصة العديد من الذكريات التي جمعت بين الفنان خالد صالح وزوجته، فهى دكتورة هالة زين العابدين طبيبة أمراض نساء وتوليد، ويعتبرها الفنان الراحل صاحبة الفضل الأكبر عليه في مشواره الفني، فقال في إحدى لقاءاته التليفزيونية إنه مدين لزوجته بمحطات كثيرة في حياته، كما تحدث أكثر من مرة عن دورها في حياته، ومساندتها له من اللحظة الأولى في مشواره الصعب، مؤكدًا أنه يعتبرها نعمة كبيرة في حياته، وهى سبب توازن بيته وقرب أولاده منه.

كما تناولت التغطية الخاصة، أنه في أحد اللقاءات التليفزيونية قال الفنان الراحل خالد صالح، إن أكثر الأشياء الممتن لها تجاه زوجته هي أنها دائمًا حلقة الوصل بينه وبين أولاده ودائمًا تجعلهم فخورين به.

 وتحدث الفنان الراحل خالد صالح أكثر من مرة عن الطرق والحيل التي كان يقوم بها في بداية تعارفه بزوجته حينما كانت تعمل كطبيبة في إحدى المستشفيات فحاول عمل حيلة بأنه مريض حتى يتمكن من دخول المستشفى ومقابلتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة