أتلتيكو مدريد ضد إيبار.. سيميوني: أتمنى إنهاء احتكار برشلونة والريال لليجا

الأحد، 18 أبريل 2021 09:18 م
أتلتيكو مدريد ضد إيبار.. سيميوني: أتمنى إنهاء احتكار برشلونة والريال لليجا سيميوني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، أنه يتمنى تحقيق لقب الليجا، لينهي احتكار الثنائي ريال مدريد وبرشلونة، بعد الفوز على إيبار بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني للموسم الحالى 2020 – 2021.

وعزز أتلتيكو مدريد بهذا الفوز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 70 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق ريال مدريد الوصيف برصيد 66 نقطة، والذى سيحل ضيفا على نظيره خيتافى فى التاسعة مساءً.

وقال سيميوني، في تصريحات عقب نهاية المباراة عن المشاركة في دوري السوبر الأوروبي: "من حيث المبدأ المدربون جاهزون للتدريب، وليس لدي أدنى شك في أن نادينا سيتخذ القرار الأفضل لمستقبل النادي".

وعن أهمية الفوز على إيبار قال: "لقد جئنا من التعادل ضد ريال بيتيس حيث كان بإمكاننا فعل المزيد للفوز وكان لدينا بعض الفرص للفوز".

وتابع: "نحن في فترة مقاومة والفريق في أول 20-30 دقيقة كان عالقًا دون العثور على المكان الذي يمكننا فيه إلحاق الأذى بالخصم، ولكن عندما بدأ هيريرا وكوكي برؤية شيء أفضل ودخل لودي وكاراسكو أكثر للداخل خلقنا خطرًا".

وعن المنافسة على لقب الليجا، قال سيميوني: "أهم شيء هو أن تكون قادرًا على الفوز، وهذا ما يمنح راحة البال للمباراة المقبلة، البطولة الإسبانية قالوا إنها لم تكن بمستوى رائع ولدينا الريال في نصف نهائي الأبطال، فياريال في نصف نهائي الدوري الأوروبي، فوز برشلونة بالكأس، وإشبيلية يقاتل من أجل الفوز بالبطولة".

وتابع: "البطولة تشهد نهاية رائعة وآمل أن نواصل التطور حتى لا تكون البطولة دائمًا بين ريال مدريد أو برشلونة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة