أهداف السبت.. برشلونة بطلا لكأس الملك.. وتشيلسي يعبر مان سيتي

الأحد، 18 أبريل 2021 09:00 ص
أهداف السبت.. برشلونة بطلا لكأس الملك.. وتشيلسي يعبر مان سيتي برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت العديد من الأهداف الرائعة في ملاعب العالم، أبرزها فوز برشلونة العريض على أتلتيك بيلباو برباعية نظيفة في نهائي كأس ملك إسبانيا، وفوز تشيلسي على مانشستر سيتي 1-0 في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

نهائي كأس ملك إسبانيا

أتلتيك بيلباو 0-4 برشلونة

تُوج فريق برشلونة بكأس ملك إسبانيا للمرة الـ31 في تاريخه، بعدما حقق فوزا كاسحا على نظيره أتلتيك بيلباو، بأربعة أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، في نهائي النسخة الحالية من البطولة، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين قبل أن ينجح الفريق الكتالونى، بقيادة نجمه المتألق ليونيل ميسي في تسجيل 4 أهداف متتالية في الشوط الثانى خلال 13 دقيقة فقط.

كأس الاتحاد الإنجليزي

تشيلسي 1-0 مانشستر سيتي

قاد النجم المغربي حكيم زياش فريقه تشيلسي للتأهل إلى المباراة النهائية فى كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تغلبه على نظيره مانشستر سيتي بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "ويمبلى"، فى نصف نهائي المسابقة للموسم الحالى 2020 – 2021.

الدوري الانجليزي

نيوكاسل 3-2 وست هام

حقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزا غاليا أمام وست هام بنتيجة 3 / 2 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن لقاءات الجولة الـ32 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

وولفرهامبتون 1-0 شيفيلد

حقق فريق وولفرهامبتون فوزا ثمينا على ضيفه شيفيلد يونايتد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "مولينيو"، في إطار مواجهات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

الدوري الألماني

فولفسبورج 2-3 بايرن ميونخ

تغلب فريق بايرن ميونخ على نظيره فولفسبورج بنتيجة 3-2، فى المباراة التي جمعت الفريقين عصر السبت، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الألماني، على ملعب "فوكسفاجن أرينا".

دوري أبطال آسيا

النصر السعودي 3-1 السد القطري

حقق فريق النصر السعودي فوزا غاليا على نظيره السد القطري بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "مرسول بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

الدوري المصري

غزل المحلة 2-2 بيراميدز

تعادل غزل المحلة مع منافسه بيراميدز بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على استاد غزل المحلة فى اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.

الدوري السعودي

الوحدة 0-1 الاتفاق

تغلب فريق الاتفاق على مضيفه الوحدة، بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة