أكرم القصاص - علا الشافعي

بيكيه: برشلونة مر بلحظات صعبة هذا الموسم وكومان يستحق التقدير

الأحد، 18 أبريل 2021 12:35 ص
بيكيه: برشلونة مر بلحظات صعبة هذا الموسم وكومان يستحق التقدير بيكيه
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى جيرارد بيكيه، نجم ومدافع فريق برشلونة، سعادته البالغة بعد فوز البارسا بلقب كأس ملك إسبانيا للمرة الـ31 في تاريخه، بعدما حقق فوزا كاسحا على نظيره أتلتيك بيلباو، بأربعة أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، في نهائي النسخة الحالية من البطولة.

وقال بيكيه، في تصريحات عقب نهاية المباراة: "سعيد للغاية من أجل الفريق، من أجل اللاعبين القدامى واللاعبين الجدد، سعيد أيضا من أجل الإدارة الرياضية في شخص لابورتا الذي يتوق لإحراز العديد من الألقاب، سعيد من أجل المدرب وكل الطاقم الذين ساهموا في هذا النجاح".

وأضاف: "لقد كان عاما صعبا، يشبه الحياة، أحيانًا تسقط وعليك النهوض، كانت لدى الفريق القدرة على تغيير الوضع، كانت لدينا الثقة بأننا سنواجه خصما صعبا، لكننا كنا في غاية التركيز، هذه الانتصارات تعطي ثقة وإيمان كبير بالمستقبل".

وواصل نجم برشلونة قائلا: "قد لا تكون هذه البطولة الأهم، لكن في اللحظات الصعبة التي عانينا فيها فإن هذه الكأس ستكون مهمة للغاية، سعيد من أجل الجميع، من أجل كومان والطاقم الفني".

وأضاف: "كان لدينا الثقة بأننا سنرفع الكأس ونسعد الجماهير، كومان وصل بوقت صعب جدا وتكاتفنا لقلب الطاولة، جزء من هذا الإنجاز يعود له يستحق ذلك، كانت سنة صعبة بالحياة بشكل عام.. لابورتا عاد والفريق يلعب جيدا.. نعود من جديد".

وتابع: "كان لدي حديث خاص مع جوردي ألبا قبل عدة أيام، لا أعتقد أنه من الجيد تسجيل هذا النوع من المحادثات، لكننا كنا واضحين بأن الفريق لن يستسلم".

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين، قبل أن ينجح الفريق الكتالونى، بقيادة نجمه المتألق ليونيل ميسي في تسجيل 4 أهداف متتالية في الشوط الثانى خلال 13 دقيقة فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة