في حوار شامل لوفاء عامر تعترف .. أنا أهلاوية وطفلة لحد دلوقتي.. وبعمل كنافة بالسبانخ.. وهذا رأي في ملف رامز جلال

الأحد، 18 أبريل 2021 09:42 م
في حوار شامل لوفاء عامر تعترف .. أنا أهلاوية وطفلة لحد دلوقتي.. وبعمل كنافة بالسبانخ.. وهذا رأي في ملف رامز جلال الفنانة وفاء عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حلت الفنانة وفاء عامر ضيفة على برنامج "رمضان أحلى" التي تقدمه الاعلامية اسما، المذاع على قناة "صدى البلد"، لتكشف خلال اللقاء عن الكثير من الإسرار والمفاجأت في حياتها الشخصية والفنية. 
 
قالت الفنانة وفاء عامر، إنها لم تكن على علم بتفاصيل برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال؛ موضحة  أنها عندما شاركت في برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال حدث لها انهيار عصبي.
 
وأضافت "عامر" خلال لقائها في برنامج «رمضان أحلى»، المذاع على قناة صدى البلد، انها عندما شاركت في برنامج مقالب الفنان حسين الامام كانت على علم بذلك، عكس رامز جلال؛ منوهة الى أن برنامج الفنان الراحل إبراهيم نصر كان من ضمن البرامج الأساسية لشهر رمضان.
 
وأكدت عامر، إنها تتحيز بشدة في الوقت الحالي للفن النوبي، والفنان البحر أبو جريشة، مضيفة أنها تشعر بالراحة عندما تسمع الأغاني النوبية.
 
وتمنت الفنانة وفاء عامر أن يتم إعادة إحياء تراث البحر أبو جريشة، موضحة أنها قامت بالتمثيل مع العظماء في مجال الفن، ولم تكن تحلم بالوقوف أماهم مثل عادل إمام، ونور الشريف، ومحمود عبد العزيز، موضحة أنها تعلمت الكثير من الفنان محمد صبحي.
 
واشارت عامر، أنها من عشاق الكنافة لدرجة أنها تعدها بالجمبري والطرق الأخرى . 
 
وسردت وفاء عامر، طريقة عمل الكنافة بالجمبري على طريقتها الخاصة، حيث قالت: « بحيث الكنافة واحمصها في الزيت وبعدين اصفيها وأكون مجهزة الجمبري والبصل المبشور، مع فص ثوم والبهارات والمسطردة والجبنة المبشورة».
 
وأكدت وفاء عامر، أنها متخصصة في الكنافة بكافة الأنواع منها الكنافه بالسبانخ وغيرها من الأنواع الغريبة والجديدة.
 
وتحدث وفاء عامر ، عن بدايتها الفنية مع المخرج الكبير مجدي أبو عميرة، قائلة: «مخرج كبير مكسب لكل فنان اسعده الحظ بالعمل معاه».
 
وقالت عامر، أنها من عشاق المطرب الاسكندراني الأصيل البحر ابو جريشه، كما انها من عشاق الفن والاغاني النوبية. 
 
وأوضحت وفاء عامر، أن هناك تشعر بالراحة النفسية عندما تستمع إلى الفن النوبي؛ مرددة: « نفسي أولادنا اللي بيدرسوا موسيقي يحيوا تراثه من خلال أعماله الجميلة».
 
وغنت عامر احدي اغنيات المطرب الاسكندراني «مجادير مجادير وتعبنا من المشاوير»، منوهة ان تراثه الفني كبير ويسحتق الدراسة.
 
وأشار عامر، أنها حتى اللحظة تلعب االعاب الطفلة ومنها «السجية»، قائلا: « أنا لحد دلوقتي عيلة صغير وبلعب سيجا».
 
ولفتت عامر، إلى أنها تتجة دائما الي عدم العمل في نهار رمضان، مشيرة الي انها تبدا يويمها في الساعى 12 ظهرا لانها تنام متأخرا. 
 
وأضافت: « ببدأ يومي زي اي ست مصرية بالاشراف على نظاف البيت وتحضر الأفطار» منوهة أنها مثل السنديلار في المطبخ وفي اعداد الطعام.
 
وأوضحت عامر، أنها تشعر بالسعادة في اعداد وطبخ الطعام، قائلا: «بحب اشوف أهالي وأولادي وهما بيأكلوا بحب اشوف مجهودي في الطبخ». 
 
واشارت عامر، أن اخواتها ايضا مهرة في مجال الطبخ؛ منوهة انها معزومة في أول يوم عند شيقتها الممثلة ايتن عامر.
 
واعلنت عامر، انتمائها وتشجيعها الي النادي الاهلي، مرددة: « أنا أهلوية طبعا بيجري في عروقي الأحمر». 
 
وأوضحت وفاء عامر، أنها مازلت تتذكر صديقتها في الصغر وقت أن كانت تعيش في الاسكندرية؛ وسردت عن ذكرياتها في المعمرة والمنترة وركوب الدراجات والمشي على الكورنيش.
 
وتابعت وفاء عامر متحدثه عن ذكراتيها في الدراسة وكيف كانت تهتم بمادة التاريخ المصري، قائلة: « حبيت التاريخ بسبب المدرس ».
 
وأوضحت وفاء عامر أنها تعرضت لاصابة كبيرة في احدى مرات ركوبها العجل ولكنها في الوقت الحالي تركب «بتش باجي نجلها».
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة