لابورتا بعد التتويج بالكأس: سنبذل أقصى جهد لإبقاء ميسي في برشلونة

الأحد، 18 أبريل 2021 12:11 ص
لابورتا بعد التتويج بالكأس: سنبذل أقصى جهد لإبقاء ميسي في برشلونة لابورتا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، أنه سيبذل أقصى جهد لابقاء النجم ليونيل ميسي أسطورة الفريق الكتالوني، في صفوف البارسا، خلال الموسم المقبل، وذلك عقب تتويج الفريق بكأس ملك إسبانيا على حساب أتلتيك بيلباو، بأربعة أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، في نهائي النسخة الحالية من البطولة.

وقال خوان لابورتا، في تصريحات عقب التتويج بلقب الكأس عن مستقبل ميسي وفق ما رصدته صحيفة "موندو ديبورتيفو": "ليو هو الأفضل في العالم، إنه متجذر بعمق في النادي، أنا متأكد من أنه يريد البقاء، هذا ما نريده أكثر."

وأضاف خوان لابورتا: "الحقيقة هي أننا أردنا حقًا الفوز مرة أخرى، لقد كان أتلتيك بيلباو منافسًا رائعًا، لاعبونا بحاجة إلى هذا الفوز وسعداء جدًّا للجميع، ومن أجل جماهيرنا".

وتابع: "كانت لدينا رغبة عارمة للعودة للتويج مرة أخرى، أتمنى أن يكون اللقب الأول في سلسلة كثيرة من الألقاب القادمة، ميسي أفضل لاعب في العالم، نحن مقتنعين بأنه يريد البقاء معنا، سنعمل كل ما في جهدنا لإبقائه معنا".

واختتم حديثه: "أشكر جميع اللاعبين والطاقم والجمهور لقد كانت مباراة ممتازة".

وفي سياق متصل، ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن ميسي أصبح اللاعب الأكثر تسجيلا فى المباراة النهائية بكأس ملك إسبانيا عبر تاريخه برصيد 9 أهداف، متخطيا النجم السابق تيلمو زارا صاحب الـ8 أهداف.

وسجل البرغوث الأرجنتيني هدفى البارسا الثالث والرابع فى شباك أتلتيك بيلباو خلال 4 دقائق، وبالتحديد فى الدقيقتين 68 و72 من زمن المباراة، وبذلك نجح ليونيل ميسي، بعد هدفيه أمام أتلتيك بيلباو في تسجيل 30 هدفا على الأقل للموسم الـ13 على التوالي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة