مدفع الإفطار.. ديل بييرو يسجل أفضل هدف فى مسيرته ضد فيورنتينا

الأحد، 18 أبريل 2021 06:00 م
مدفع الإفطار.. ديل بييرو يسجل أفضل هدف فى مسيرته ضد فيورنتينا ديل بييرو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للأهداف الشهيرة حكايات لا تنسى من كواليس للاعبين قبل وبعد تسجيلها، وكيف أثرت تلك الأهداف الساحرة المستديرة وظلت محفورة فى أذهان كل عشاق كرة القدم، ونرصد لكم طوال شهر رمضان المبارك تقريرا يوميا بعنوان "مدفع الإفطار" نستعرض خلاله قصة أحد الأهداف الشهيرة.

سجل أسطورة يوفنتوس الإيطالي أليساندرو ديل بييرو هدفاً لا ينسى شباك فيورنتينا، فى المباراة التى جمعت الفريقين ديسمبر من عام 1994 وانتهت بفوز البيانكونيرى 3-2 ، ضمن منافسات الدوري الايطالي.

استلم ديل بييرو تمريرة رائعة على حدود منطقة الجزاء من الجانب الأيسر وسددها من مرة واحدة مباشرة فى شباك فيورنتينا بقدم الوجه الخارجي فى الشباك مباشرة من أعلى حارس المرمى، كوا من أفضل الأهداف فى مسيرة ابن السيدة العجوز.

واختار ديل بييرو هذا الهدف الأفضل في مسيرته الطويلة الحافلة بالأهداف الرائعة، حيث يقول: "لدي ما لا يقل عن 100 هدف مفضل، ناهيك عن باقي الأهداف التي سجلتها في مسيرتي والتي بلغت 290 هدفا".

وأضاف، "لكن أفضل هدف في مسيرتي سجلته في شباك فيورنتينا، لقد كان هدفا غير عادي، كانت تلك المباراة مهمة بالنسبة لنا، قلبنا النتيجة وفزنا في الأنفاس الأخيرة".

ديل بييرو هو أحد أساطير كرة القدم الإيطالية وقد حقق العديد من الألقاب المحلية والقارية مع السيدة العجوز فضلا عن تتويجه بطلا للعالم مع منتخب إيطاليا في مونديال 2006 بألمانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة