إعادة فتح حديقة Universal Studios بقواعد جديدة وبنفس المتعة.. صور

الإثنين، 19 أبريل 2021 05:00 م
إعادة فتح حديقة Universal Studios بقواعد جديدة وبنفس المتعة.. صور
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت واحدة من أكثر المنتزهات الترفيهية المحبوبة في جنوب كاليفورنيا إلى العمل ، حيث فتحت من جديد Universal Studios Hollywood أبوابها للجمهور لأول مرة منذ أكثر من عام.

تم إعادة فتح الحديقة بسعة 25٪ حسب موقع deadline، وستسمح فقط لسكان جنوب كاليفورنيا بالدخول مع اجراء فحوصات درجة الحرارة ، وقواعد التباعد الاجتماعي ، وارتداء الأقنعة ، ومناطق تناول الطعام المعينة مع قيود المقاعد ، وتعقيم اليد عند ركوب الألعاب بعد تطهيرها بعد كل استخدام ، وكل ذلك جزء من البرنامج النصي الجديد للحضور.

بينما تعمل معظم الألعاب ، يتم إغلاق بعضها للامتثال للقيود الصحية.

على الرغم من القيود والقواعد ، بدا أن الحضور في يوم الافتتاح سعداء بالعودة إلى مكان ممتع مألوف. يتضح الطلب  على المنتزهات الترفيهية من خلال الزيادة الكبيرة في التذاكر التي شوهدت أمس لإعادة افتتاح ديزني لاند في 30 أبريل، مع عودة Knotts Berry Farm في 6 مايو.

 

وكان قد أعيد افتتاح المتنزهات الترفيهية الشهيرة فى كوني آيلاند، الجمعة، حسبما نشر موقع usatoday، وذلك بعد أن أدت جائحة فيروس كورونا إلى إغلاق المنتزه الصيفى الشهير فى مدينة نيويورك، طوال العام الماضى، ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من تفشى الوباء.

إعادة فتح منتزه جزيرة كوني  (1)
إعادة فتح منتزه جزيرة كوني

وبعد 529 يومًا من الإغلاق، قال أليساندرو زامبيرلا، رئيس الشركة التي تمتلك لونا بارك، في حفل الافتتاح، "إنه يوم عاطفي للغاية نحن أردنا نشر الإيجابية.. لقد كان الأمر صعبًا للغاية، ولكن الآن هو حقًا يوم احتفال، يوم نجتمع فيه ونريد إلهام الناس للمجيء إلى هنا، ليكونوا قادرين حقًا على الاستمتاع".

إعادة فتح منتزه جزيرة كوني  (2)
إعادة فتح منتزه جزيرة كوني (2)

وأضاف فورديريس: "إنه لشرف عظيم لنا أن نكون قادرين على إدخال بعض البهجة في حياة العديد من سكان نيويورك.. لم نكن قادرين على القدوم والاستمتاع والابتسام مرة أخرى، وهو ما لم يفعله الناس منذ فترة".

فيما، وصف العمدة بيل دي بلاسيو، إعادة الافتتاح للمتنزهات، بأنها "أحد أفضل أيام السنة"، مضيفًا "تعود جزيرة كونى، وتعود الرحلات، والآن ستعود مدينة نيويورك".

وعلى جانب آخر، يشار إلى أنه بينما تبذل القطاعات الطبية في الولايات المتحدة مجهودا كبيرا للحد من إصابات فيروس كورونا وتطعيم أكبر عدد من سكان الولايات المختلفة في محاولة للقضاء على الجائحة التي تخطت عامها الأول في أمريكا وأغلب دول العالم، قررت السلطات في مدينة نيويورك - في وقت سابق - الترويح على العاملين الطبيين وتكريمهم من خلال تنظيم حفل فني تقدمها أوركسترا نيويورك.

وفى هذا الإطار، أقامت أوركسترا نيويورك، حفلا فنيا خصصته للعاملين في الجهاز الطبي بالمدينة لأول مرة منذ بداية انتشار جائحة كورونا، ولكن المختلف هذه المرة أن الحفل كان في الهواء الطلق ووضعت كراسي المدعوين على مسافات متباعدة للحفاظ على الاجراءات الاحترازية ومنع انتشار العدوى خلال اقامة الحفل الفني.

وعرضت شبكة "يورو نيوز"، فيديو لإقامة الحفل الفني وعزف أوركسترا نيويورك مقطوعات موسيقية للترويح على العمال الطبيين في نيويورك وسط مشاق الجائحة، كما أعلن أن الحفل أقيم في نفس الوقت كبداية حملة من أجل قطاع الفن الأدائي في مانهاتن، أحد القطاعات التي تعرّضت لضرر كبير بسبب كوفيد-19.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة