باختصار أهم الأخبار العربية والدولية حتى الـ12 صباحاً..روسيا تطرد 20 دبلوماسيا تشيكياً وتطالبهم بمغادرة البلاد..غلق 16 مسجداً في 6 مناطق لإصابة مصلين بكورونا فى السعودية. حريق كبير في محل للأحذية والجلود ببيروت

الإثنين، 19 أبريل 2021 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والدولية حتى الـ12 صباحاً..روسيا تطرد 20 دبلوماسيا تشيكياً وتطالبهم بمغادرة البلاد..غلق 16 مسجداً في 6 مناطق لإصابة مصلين بكورونا فى السعودية. حريق كبير في محل للأحذية والجلود ببيروت أهم الأخبار العربية والدولية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار العالمية والعربية وفي مقدمتها، روسيا تطرد 20 دبلوماسيا تشيكياً وتطالبهم بمغادرة البلاد، الشؤون الإسلامية السعودية: غلق 16 مسجداً في 6 مناطق لإصابة مصلين بكورونا ، وحريق كبير في محل للأحذية والجلود ببيروت وفيما يلي إطلالة سريعة لأهم الأخبار العالمية والعربية خلال الساعات الماضية:-

الشؤون الإسلامية السعودية: غلق 16 مسجداً في 6 مناطق لإصابة مصلين بكورونا

أغلقت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد اليوم 16 مسجداً مؤقتاً في 6 مناطق بعد ثبوت 16 إصابة بفيروس كورونا بين صفوف المصلين، ليصل مجموع ما أُغلق خلال 70 يوماً 644 مسجداً، فتح منها 610 بعد الانتهاء من التعقيم واكتمال الجاهزية في إطار الحرص على سلامة قاصدي بيوت الله.

لبنان.. حريق كبير في محل للأحذية والجلود ببيروت

اندلع أمس الأحد، حريق كبير في مبنى في شارع مار الياس بالعاصمة اللبنانية بيروت، وحضرت سيارات الإطفاء، وعملت على إخماد الحريق الذي غطى دخانه الأسود سماء المنطقة.

وأشار الدفاع المدني اللبناني إلى أنه تمت السيطرة على الحريق الذي اندلع في محل للأحذية والجلود- وفقاً لـ"روسيا اليوم"-.

الاستخبارات العراقية تعتقل إرهابيًا وتضبط عبوات ناسفة وصواريخ بالأنبار

أعلنت الاستخبارات العسكرية العراقية القبض على أحد الإرهابيين في مدينة "الكرمة"، وضبط مخبأ يضم عبوات ناسفة وصواريخ بمحافظة الأنبار، غربي البلاد.

وذكرت مديرية الاستخبارات في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) الإخبارية أن عناصر الاستخبارات العسكرية تمكنت من القبض على إرهابي في منطقة الكرمة وهو من المطلوبين وفق أحكام المادة 4 إرهاب؛ وذلك استنادا إلى معلومات دقيقة، مشيرة إلى أنه تم إحالة الإرهابي إلى الجهات المختصة؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

 

وزيرة الدفاع النمساوية تلمح إلى انسحاب وشيك لبلادها من أفغانستان

أعلنت كلوديا تانر وزيرة الدفاع النمساوية اليوم أن انسحاب الجيش النمساوي من أفغانستان صار وشيكا وذلك بعد مرور عشرين عاما على تواجد القوات النمساوية ضمن قوات دولية هناك.

وقالت تانر في تصريحات لها اليوم الأحد أنه من المتوقع أن يغادر آخر جندي نمساوي أفغانستان بحلول أغسطس المقبل مشيرة إلى أن وزارة الدفاع ستنتهي في الأسبوع المقبل من وضع الصياغة النهائية لخطط الانسحاب.

 

روسيا تطرد 20 دبلوماسيا تشيكياً وتطالبهم بمغادرة البلاد

قررت روسيا اليوم طرد 20 دبلوماسيا تشيكياً وطالبتهم بمغادرة البلاد بحلول يوم غد الإثنين 19 أبريل الجاري.

وكانت الخارجية الروسية استدعت في وقت سابق من اليوم سفير جمهورية التشيك لدى موسكو، وذلك بعد قرار براغ طرد 18 موظفا بالسفارة الروسية من أراضيها.

الشرطة اليونانية تعلن تفكيك شبكة لتهريب المهاجرين

أعلنت الشرطة اليونانية، تفكيك شبكة لتهريب المهاجرين في شمال اليونان كانت تساعد المهاجرين على عبور الحدود.

وأشارت الشرطة، وفقا لراديو "مونت كارلو"، إلى أنها ألقت القبض على 13 أجنبيا تتراوح أعمارهم بين 19 و26 عاما.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة