مدفع الإفطار.. محمد صلاح يسجل هدفا مارادونيا فى مرمى يوفنتوس "فيديو"

الإثنين، 19 أبريل 2021 06:00 م
مدفع الإفطار.. محمد صلاح يسجل هدفا مارادونيا فى مرمى يوفنتوس "فيديو" محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للأهداف الشهيرة حكايات لا تنسى من كواليس للاعبين قبل وبعد تسجيلها، وكيف أثرت تلك الأهداف الساحرة المستديرة وظلت محفورة فى أذهان كل عشاق كرة القدم، ونرصد لكم طوال شهر رمضان المبارك تقريرا يوميا بعنوان "مدفع الإفطار" نستعرض خلاله قصة أحد الأهداف الشهيرة.

نتحدث فى حلقة اليوم عن هدف للنجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، عندما سجل أحد أجمل أهدافه خلال مسيرته الكروية، فى مرمى العملاق الإيطالي فريق يوفنتوس، فى مارس عام 2015، عندما كان يرتدى قميص فريق فيورنتينا، معارا من صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي.

وجاء هدف محمد صلاح، المميز فى شباك يوفنتوس، فى ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، موسم 2014 - 2015، من مجهود فردى رائع، بعد استلامه الكرة من زميله فى فريق الفيولا، ليقطع أكثر من نصف الملعب ركضا بالكرة، قبل أن يصل إلى مرمى اليوفى، ويسددها على يسار الحارس.

وسجل صلاح هدفين خلال تلك المباراة، التي انتهت بفوز الفيولا بنتيجة 2-1، مع العلم أن الفريق البنفسجي خسر أمام اليوفي في لقاء العودة بثلاثة أهداف دون رد.

وأثبت صلاح للجميع أن وقتها فريق تشيلسى الإنجليزى كان خاطئاً عندما تخلى عن خدماته، حيث تألق الفرعون بشكل لافت للأنظار مع فيورنتينا الإيطالى، الذى انتقل إليه على سبيل الإعارة، قبل الانتقال إلى روما ومن ثم محطة ليفربول الأبرز في مسيرته.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة