أكرم القصاص - علا الشافعي

مقالات الصحف.. محمود خليل: على الحكومة أن تتحرك.. محمد البرغوثى: الأستاذ مكرم: ستون عاماً من الشغف الجميل.. بهاء أبو شقة: جاهزية الدلتا الجديدة.. وجدى زين الدين: فى متحف الحضارة.. ماجد حبته: فض أكاذيب رابعة

الإثنين، 19 أبريل 2021 12:30 ص
مقالات الصحف.. محمود خليل: على الحكومة أن تتحرك.. محمد البرغوثى: الأستاذ مكرم: ستون عاماً من الشغف الجميل.. بهاء أبو شقة: جاهزية الدلتا الجديدة.. وجدى زين الدين: فى متحف الحضارة.. ماجد حبته: فض أكاذيب رابعة مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الإثنين، عددا من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها، محمود خليل: على الحكومة أن تتحرك.. محمد البرغوثى: الأستاذ مكرم: ستون عاماً من الشغف الجميل.. بهاء أبو شقة: جاهزية الدلتا الجديدة.. وجدى زين الدين: فى متحف الحضارة.. ماجد حبته: فض أكاذيب رابعة.

 



الوطن

محمود خليل
 


محمود خليل: على الحكومة أن تتحرك

يتحدث عن أنه توشك دولة البرازيل على الدخول فى كارثة نتيجة تفاقم معدلات الإصابة والوفاة بكورونا خلال الأيام الأخيرة، فقد وصل الأمر إلى حد وفاة شخص كل 3 دقائق جراء الإصابة بالفيروس.. سقط آلاف الأطفال هناك صرعى كورونا، وإجمالى عدد المصابين تجاوز الـ13 مليون بنى آدم.

 



محمد البرغوثى: الأستاذ مكرم: ستون عاماً من الشغف الجميل

يتحدث عن أنه حمل يوم الخميس الماضى -15 أبريل الجارى- خبراً حزيناً لجموع الصحفيين فى مصر والعالم العربى، برحيل واحد من أهم أساتذة وشيوخ المهنة خلال الستين عاماً الأخيرة، هو الأستاذ الكبير مكرم محمد أحمد، الذى تولى أرفع المناصب الصحفية، ولكنه لم يتخل حتى آخر لحظة من حياته عن شغف المحرر الملهوف على أكبر قدر من المعلومات، وعن جسارة اقتحام أعقد وأخطر المواقع ليشاهد ويسمع ويوثّق، قبل أن يعود إلى مكتبه لاهثاً ليكتب.

 

 

الوفد

بهاء الدين أبوشقة

 

بهاء أبو شقة: جاهزية الدلتا الجديدة

يتحدث عن أن مشروع الدلتا الجديدة يضم مجمعات صناعية مرتبطة بالزراعة، مثل محطات التعبئة والتغليف وتصنيع المنتجات الزراعية، خاصة أن التصنيع الزراعى يرفع القيمة المضافة للمنتج، وكذلك إنشاء محطات التصدير والإنتاج الحيوانى وتصنيع منتجات الألبان. وهذا فى حد ذاته يوفر الآلاف من فرص العمل.

 

 

 

وجدى زين الدين
 

وجدى زين الدين: فى متحف الحضارة

يتحدث عن أنه بدعوة من الدكتور خالد العنانى، وزير السياحة والآثار، شاركت ضمن كوكبة من الوزراء والإعلاميين والصحفيين ونواب مجلسى النواب والشورى فى الاحتفال الذى أقامته الوزارة بمناسبة اليوم العالمى للتراث، وفى رحاب متحف الحضارة الجديد الذى تم افتتاحه مؤخراً. ولا أكون مبالغاً فى القول إننى كنت سعيداً جداً ليلة أمس الأول وأنا أتجول فى المتحف، فقد استمتعت بليلة رمضانية فى رحاب الأجداد الفراعنة من ملوك مصر القديمة والحديثة، وفى رحلة التجوال داخل المتحف استمتع الجميع بالشرح الوافى من الدكتور مصطفى وزيرى، رئيس المجلس الأعلى للآثار، الذى قدم معلومات غزيرة عن كل ملك من ملوك مصر القديم.

 

 

الدستور

ماجد حبته: فض أكاذيب رابعة

يتحدث كاتب المقال عن أربع حلقات من مسلسل الاختيار 2 "رجال الظل" نسفت آلاف إصدارات الجماعات الإرهابية المرئية والمسموعة والمقروءة على مدار 8 سنوات بشأن أكاذيب رابعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة