أكرم القصاص - علا الشافعي

وليد صلاح الدين عن فوز النادى الأحمر: الأهلى بمن حضر ولدينا ثقة فى جميع رجالنا

الإثنين، 19 أبريل 2021 01:31 ص
وليد صلاح الدين عن فوز النادى الأحمر: الأهلى بمن حضر ولدينا ثقة فى جميع رجالنا وليد صلاح الدين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال وليد صلاح الدين، نجم الأهلى ومنتخب مصر سابقا، إن فوز نادى الأهلى على الزمالك في مباراة القمة، يؤكد أن الأهلى بمن حضر، حيث إنه لدينا ثقة في رجال الأهلى حتى لو سنلعب بالناشئين، هناك روح ورجولة وجدعنة وهذا ما حدث اليوم.

وأضاف وليد صلاح الدين، في تصريحات لبرنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، أن الأهلى بدأ بشكل جيد جدا، حيث بدأ الأهلى فايق واللاعب شيكابالا الوحيد الذى كان سرعته أعلى في الفرقة، وكان نجم الزمالك في الشوط الأول، وفى الشوط الثانى كان بن شرقى أفضل نجوم الزمالك، بينما كل الفرقة في الأهلى كانوا نجوما.

وتابع اللاعب وليد صلاح الدين: هدف شيكابالا عالمى وأصبح ماركة شيكابالا، وجنش غير موقف، ولكن على لطفى كان موفقا في مباراة القمة، وكان هناك تقصير من خط الدفاع وجنش يتحمل مسئولية الهدف الثانى بشكل كامل.

واستطرد اللاعب وليد صلاح الدين: أمتلك الزمالك الشوط الثانى كله، موضحا أن اللاعب محمد شريف يتمتع بجرأة كبيرة جدا وهدفه الثانى رائع، حيث يؤكد محمد شريف كل يوم أنه جدير برأس حربة أساسى للنادى الأهلى، متابعا: حارس مرمى الأهلى الثانى لابد أن يلعب ماتشات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة