إيمان البحر درويش: أنا أول مطرب ينجح فى مجال التمثيل وأول من غنى "سلو"

الجمعة، 02 أبريل 2021 11:52 م
إيمان البحر درويش: أنا أول مطرب ينجح فى مجال التمثيل وأول من غنى "سلو" إيمان البحر درويش
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان إيمان البحر درويش إن أول من تنبأ بموهبته كان الشاعر الكبير صلاح جاهين، عندما قدمه فى كاريكاتير نشره بجريدة الأهرام، مشيرا إلى أنه ورث الكثير عن جده فنان الشعب سيد درويش.
 
وأضاف "درويش" خلال لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالى فى برنامج "المساء مع قصواء" المذاع على قناة "TeN" الفضائية، أنه ورث عن سيد درويش حب الوطن، فكان أكثر مطرب قدم أغانى وطنية دون تكليف من أحد، وهو نفس ما فعله فنان الشعب سيد درويش الذى ظل يناضل بفنه ضد الإنجليز حتى آخر يوم فى حياته.
 
وأوضح إيمان البحر درويش أنه يحتفظ بأغلب أعمال سيد درويش، موضحا أن والده وعمه حفظا أجمل تلك الأعمال ولم يفقد منها سوى القليل، مشددا على أن أعمال فنان الشعب لم تقدم بالشكل الذى يليق به.
 
وأكمل "درويش" أن الغناء لم يكن حلما بالنسبه إليه، حيث تمنى أن يصبح لاعب كرة قدم، مشيرا فى الوقت نفسه إلى أنه يحب المسرح أكثر من السينما، مشددا على أنه كان أول مطرب ينجح فى مجال التمثيل، حيث حققت أفلامه أعلى الإيرادات. واستطرد إيمان البحر درويش: "أنا كنت أول مطرب عربى يغنى أغنية (سلو)، وحققت نجاحا هائلا، وأصبح أغنية كل الأفراح، بعدما كان يرقص العروسين على أغانى أجنبية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة