"الحلو ميكملش"جرس إنذار حرائق يفسد مفاجأة رجل إطفاء لحبيبته فى حفل الخطوبة

الجمعة، 02 أبريل 2021 01:00 ص
"الحلو ميكملش"جرس إنذار حرائق يفسد مفاجأة رجل إطفاء لحبيبته فى حفل الخطوبة  رجل إطفاء صينى يفاجئ حبيبته
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بطريقة رومانسية، شرع رجل اطفاء صيني في التعبير عن حبه لصديقته ورغبته في خطبتها بطريقة مبتكرة مستوحاة من طبيعة عمله كرجل انقاذ ولكن الظروف لم تساعده لاستكمال عمل مفاجأة لحبيبته حتى النهاية، حيث أقام رجل الإطفاء الصيني حفل خطوبته على طريقته الخاصة بمساعدة زملائه في موقع العمل وبجانب سيارات الاطفاء، وسارت الأمور جيدا حتى دق جرس انذار بنشوب حريق.

ونشرت شبكة تلفزيون الصين الدولية CGTN Arabic ، فيديو لرجل الإطفاء الذي يدعى "سون تشي"، وقام بالتخطيط بعناية لحفل إعلان الخطوبة بمساعدة زملائه في الفريق، وصنع ممرا من البالونات لمفاجأة خطيبته لكن السكان اتصلوا بالشرطة في بداية الحفل بشكل غيرمتوقع للإبلاغ عن نشوب حريق.

رجل الاطفاء يعطيها الخاتم ويجرى
رجل الاطفاء يعطيها الخاتم ويجرى

 

لحظة مفاجئة خطيبته
لحظة مفاجئة خطيبته

 

وبادر رجل الاطفاء "سون تشي"، بوضع خاتم الخطوبة على الفور في يد حبيبته وذهب بسرعة إلى مكان الحريق لأداء مهامه، بعد أن سمع جرس الانذار، وعقب أن اكتملت المهمة عاد رجل الاطفاء إلى حبيبته التي كانت تنتظره، فى نفس المكان ليقول لها: "هل تتزوجينني؟، ليصفق جميع الحضور ويبدأ الاحتفال برجل الانقاذ الذى اعلن حبه لصديقته وتقدم لخطبتها.

رجل الاطفاء بعد انتهاء المهمة
رجل الاطفاء بعد انتهاء المهمة

 

يجرى الى سيارة الاطفاء لاداء عمله
يجرى الى سيارة الاطفاء لاداء عمله

 

وفى واقعة رومانسية أخرى، تعرض رجل إطفاء صيني لموقف طريف خلال أدائه مهمة حراسة ليلية، في مقاطعة شانشي، حيث قدمت صديقته إلى مكان حراسته لتخاطبه، ليتفاجأ الطرفان بمرور رئيس إدارة الإطفاء النقيب المناوب ليسأل الفتاة عن سبب تواجدها وتجولها في هذه المنطقة الأمنية، وتلعثمت في الرد ليتدخل رجل الإطفاء الشاب ويخبر رئيسه أنها صديقته، ثم قام الأخير بركل الشاب وطالبه بالذهاب إلى صديقته ليقف هو في مكان حراسته.

وأظهرت لقطات فيديو لحظة مرور رئيس إدارة الإطفاء في مقاطعة شانشي ليجد فتاة واقفة في مكان الحراسة مع الشاب المناوب وتحدث الواقعة الطريفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة