برشلونة يعيد اهتمامه بضم دى ليخت من يوفنتوس

الجمعة، 02 أبريل 2021 06:02 م
برشلونة يعيد اهتمامه بضم دى ليخت من يوفنتوس دى ليخت مدافع يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعاد برشلونة الإسباني اهتمامه من جديد بضم المدافع الهولندى ماتياس دى ليخت لاعب يوفنتوس الإيطالي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل رغبة رونالد كومان المدير الفنى للبارسا فى تعزيز الجوانب الدفاعية للفريق فى الموسم المقبل.

وفقا لبرنامج " El Chiringuito" الإسباني، فإن خوان لابورتا رئيس برشلونة تحدث مع مينو رايولا وكيل أعمال المدافع الهولندى دى ليخت، على هامش زيارة الأخير لمقر النادى الكتالونى أمس الخميس، للتفاوض حول إمكانية ضم الهداف النرويجى الشاب إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

أضاف التقرير الإسباني أن رئيس البارسا يرغب فى تعزيز دفاع الفريق الكتالونى بضم اثنين من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفى المقبل، بعد اقترابه من ضم ايريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده.

فى المقابل تحدثت تقارير صحفية إيطالية عن رفض إدارة يوفنتوس الإستماع إلى أى عروض تخص رحيل دى ليخت، خاصة وأنها تعتبر اللاعب الهولندى مستقبل للفريق نظرا لعمره الصغير.

وكان برشلونة قد حاول فى صيف عام 2019 التعاقد مع دى ليخت عندما كان ضمن صفوف أياكس الهولندى، ولكن اللاعب فضل الانضمام إلى صفوف السيدة العجوز فى صفقة وصلت قيمتها إلى 75 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة