أكرم القصاص - علا الشافعي

بكاء رضوى الشربينى.. وإصابة راموس فى موجز التريندات من تليفزيون اليوم السابع

الجمعة، 02 أبريل 2021 11:26 ص
بكاء رضوى الشربينى.. وإصابة راموس فى موجز التريندات من تليفزيون اليوم السابع رغدة بكر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم رغدة بكر والتي استعرض خلالها أبرز التريندات والموضوعات المتصدرة لمحركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعى المختلفة.

واستعرضت التغطية الخاصة أنه أمس كان الظهور الأول للإعلامية رضوى الشربينى بعد وفاة والدتها أول شهر مارس الماضى متأثرة بفيروس كورونا، وهو الظهور الذى جعلها تتصدر محرك البحث جوجل، بعدما دخلت في نوبة بكاء خلال تقديمها للحلقة والحديث عن التجربة التي مرت بها في فقدان والدتها.

رغدة بكر
رغدة بكر

كما تضمنت التغطية الخاصة، أن الشباب على تويتر يرفعون شعار العاشرة بيقولوا يا أهلى، الجميع يدعم فريقه في مباريات دورى أبطال افريقيا المنتظرة غدًا السبت، الأهلى يدخل المباراة وفى رصيده 7 نقاط من فوزين وتعادل وهزيمة يحتل بهم المركز الثاني، والتى حقق  فيها الفوزين على المريخ السوداني وفيتا كلوب وتعادل مع فيتا كلوب أما الهزيمة فكانت من نادي سيمبا، أما للمريخ السودانى  فلديه نقطة وحيدة من تعادل وثلاث هزائم.

كما استعرضت التغطية الخاصة رياضيًا أن نجم ريال مدريد سرجيو راموس تعرض لإصابة في قدمه اليسرى، مما سيعله يغيب عن مباراة إيبار بالجولة الـ29 من الليجا، مع تزايد الشكوك حول لحاقه بمباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول المنتظرة يوم 6 ابريل الجارى، والكلاسيكو امام برشلونة يوم 10 ابريل أيضًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة