تدريبات استشفائية للاعبى الزمالك بفندق الإقامة

الجمعة، 02 أبريل 2021 03:27 م
تدريبات استشفائية للاعبى الزمالك بفندق الإقامة كارتيرون
كتب أحمد توفيق ـ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدى لاعبو الزمالك تدريبات استشفائية، فور وصولهم لفندق الإقامة بالجزائر، وخاض الفريق مرانه الرئيسي على ستاد 5 جويلية استعدادا للقاء مولودية الجزائر المقرر له غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق، على الإشراف على خضوع اللاعبين للتدريبات الاستشفائية فور العودة لفندق الإقامة.
 
وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلفتة طيبة بعدما وجد أحد عمال المهمات بالفريق يحمل حقيبة معدات التدريب بعد خوض الفريق لمرانه الوحيد بملعب 5 جويلية، وتوجه له المدير الفني وحمل الحقيبة معه.
 
ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر المقرر له غدا السبت في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وكان الفريق قد خاض تدريبه الوحيد اليوم على ملعب المباراة وشهد التدريب تركيز الجهاز الفني على بعض الأمور الفنية لتطبيقها في لقاء الغد.
 
ويعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، محاضرة فنية مع اللاعبين في فندق الإقامة مساء اليوم، للحديث عن ضرورة تحقيق الفوز في مباراة الغد، حيث لا بديل عنه لمواصلة المنافسة على تذكرة التأهل الثانية بجانب الترجي التونسي الذى ضمن التأهل، حيث يحتاج الفريق للفوز أمام المولودية وتونجيث السنغالي في آخر جولتين مع خسارة بطل الجزائر مباراة الجولة الأخيرة أمام الترجي.

ويترأس بعثة الزمالك فى الجزائر، المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، ويرافق البعثة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة، الذي حرص على السفر لتزيل كافة العقبات التي قد تظهر أمام البعثة البيضاء على مدار الرحلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة