أكرم القصاص - علا الشافعي

دوري أبطال أفريقيا.. صن داونز يفرض التعادل السلبي على الهلال السوداني

الجمعة، 02 أبريل 2021 05:02 م
دوري أبطال أفريقيا.. صن داونز يفرض التعادل السلبي على الهلال السوداني الهلال ضد صن داونز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي مواجهة الهلال السوداني وضيفه صن داونز الجنوب أفريقي، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الجوهرة الزرقاء" بمدينة أم درمان، ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

وكان فريق الهلال الطرف الأفضل في معظم مجريات أحداث اللقاء، وأهدر لاعبوه عددا من الفرص السانحة للتسجيل.

وحضر المباراة نحو 500 مشجع من جماهير الهلال السوداني، بعد أن سمح الاتحاد الأفريقي "كاف" بحضور عدد محدود من الجماهير.

وغاب عن فريق صن داونز العديد من اللاعبين الأساسيين، الذين كالنوا متواجدين مع منتخب جنوب أفريقيا خلال فترة التوقف الدولي، أبرزهم مابوي، شالوليلي، زواني، لاكاي، ومورينا، وذلك بعد أن ضمن صن داونز التأهل لدور الثمانية كمتصدر للمجموعة.

وبتلك النتيجة يحتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا برصيد 13 نقطة، ويفقد أول نقطتين له في المجموعة بعد الفوز في جميع مبارياته الأربعة السابقة، وضمن رسميا من الجولة الماضية التأهل لدور الثمانية كمتصدر للمجموعة.

ويأتي فريق الهلال في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة عن شباب بلوزداد الذي يأتي في المركز الثالث، فيما يتواجد مازيمبي الكونغولي في المركز الرابع والأخير بالمجموعة برصيد نقطتين فقط.

وفي نفس المجموعة، يستضيف شباب بلوزداد الجزائري نظيره مازيمبي الكونغولي في المباراة التي تقام في التاسعة مساء على ملعب "5 يوليو"، من أجل ابقاء فرصته في التأهل للدور ربع النهائي، قبل مواجهة صن داونز الصعبة في الجولة الأخيرة، فيما يعلم جيدا فريق مازيمبي أن الخسارتة ستقضي على آماله في التأهل للدور القادم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة