عملية إنقاذ بطولية لرجل عالق فى سيارته بعد اشتعال النار بها إثر حادث.. فيديو وصور

الجمعة، 02 أبريل 2021 12:55 م
عملية إنقاذ بطولية لرجل عالق فى سيارته بعد اشتعال النار بها إثر حادث.. فيديو وصور السيارة تحترق قبل عملية الانقاذ
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقدم اثنين من رجال الشرطة في مدينة فينيكس بولاية أريزونا على عملية إنقاذ بطولية لرجل علق في سيارته بعد تعرضه لحادث تسبب في اشتعال النار سريعًا فى السيارة، وسجلت كاميرا معلقة على ملابس أحد الشرطيين عملية الانقاذ الدرامية التي قام بها ضباط شرطة فينيكس، ولحظة تحطيم نافذة السيارة لسحب الرجل من السيارة المحترقة.

 

الضابطان هما رودي كاستيلو وجويل كامينسكي، كانا قد بدآ نوبتهما ووردت إليهم مكالمة الاستغاثة، والمعلومات الواردة فيها أنه كانت هناك سيارة اصطدمت بالفناء الأمامي لأحد المنازل وكانت السيارة مشتعلة وهناك شخص محاصر في الداخل.

الشرطيون ابطال الواقعة
الشرطيون ابطال الواقعة

 

وعندما وصل ثنائي الشرطة إلى مكان الحادث، وجدا السيارة في الفناء الأمامي للمنزل، وكانت الأبواب مقفلة والنوافذ مغلقة، وقال الضابط يدعى كامينسكي، وفق ما نقلته شبكة kmov4: "لقد حاولنا كسر النافذة، وأصبت ببعض الإصابات في يدي أثناء محاولتي القيام بذلك".

السيارة تحترق قبل عملية الانقاذ
السيارة تحترق قبل عملية الانقاذ

 

السيارة تحترق
السيارة تحترق

 

وأظهرت لقطات الفيديو اعطاء أحد الجيران للضابط الآخر كاستيلو طفاية حريق، وبمساعدة ضابط آخر، تم سحب الرجل إلى مكان آمن، ثم بدأ الضباط الإنعاش القلبي الرئوى له.

 

وقال الضابط كامينسكي: "كان من المثير جدًا أن نرى المصاب وهو حي وبإمكاننا أن نرى علامات الحياة تعود إليه عندما لم تكن هناك علامات على الحياة في البداية، ثم تغير الوضع مع بداية محاولات الانقاذ".

 

وأضاف الضابط كامينسكي: "لم يكن يتعين علينا أنا وزميلي أن نذكر لبعضنا البعض ما يجب القيام به أو الأدوار التي لعبها كل واحد منا، فهذا يأتي مع سنوات من الخبرة في عمليات الانقاذ الشرطية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة