Top7.. للمرة الثالثة أسامة منير إيجابي كورونا.. ورسالة رمضان صبحي وموعد انتخابات اتحاد الكرة

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 07:28 م
Top7.. للمرة الثالثة أسامة منير إيجابي كورونا.. ورسالة رمضان صبحي وموعد انتخابات اتحاد الكرة تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمتها رغدة هشام ، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

كشفت الفنانة منال سلامة عن إصابتها بفيروس كورونا، ونشرت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، ونشرت صورة لها وعلقت: "ادعولى إيجابى كورونا"، واستقبلت العديد من الدعوات من متابعيها الذين تمنوا لها الشفاء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

حددت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة 20 أغسطس المقبل موعداً مبدئياً لانتخابات الجبلاية لاختيار مجلس جديد لقيادة الكرة المصرية، وذلك لأن لائحة الاتحاد تنص على إقامة الانتخابات بعد دورة الألعاب الأولمبية.

أعلن نادى توتنهام الانجليزي بشكل رسمي عن تعيين ريان ماسون مدربًا مؤقتاً للفريق لنهاية الموسم، وذلك خلفا لجوزيه مورينيو الذى تم إقالته قبل 6 أيام على نهائي الكاس ضد مانشستر سيتي .

قال رمضان صبحى صانع ألعاب بيراميدز، إنه سعيد جدًا بالتواجد فى بيراميدز، وأن فكرة رحيله عن الفريق لأى جهة ليست مطروحة من الأساس، وأن انتقاله لبيراميدز كان عن قناعة تامة".

قالت شركة سياحة روسية أنه تم العثور على ثلاث متسلقين روس كانوا تم فقدانهم في جبال هيمالايا، واختفوا أثناء محاولتهم تسلق قمة (أنابورنا) والتي تعتبر واحدة من أصعب القمم في التسلق.

أعلن الإعلامي أسامة منير إصابته بفيروس كورونا وذلك للمرة الثالثة، وخضوعه للعزل المنزلي وطالب جمهوره بالدعاء له، وكتب على حسابه بموقع "انستجرام": "الحمد لله على كل حال.. إيجابي كورونا للمرة الثالثة.. دعواتكم".

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية انخفاض ملحوظا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، وأنه يسود طقس حار على القاهرة الكبرى، معتدل على السواحل الشمالية، وليلا، فيسود طقس لطيف على معظم الأنحاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة