القصر السويدى يحتفل بعيد الميلاد الـ 5 للأمير ألكسندر .. صور

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 07:00 ص
القصر السويدى يحتفل بعيد الميلاد الـ 5 للأمير ألكسندر .. صور الأمير ألكسندر
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت العائلة الملكية السويدية بعيد ميلاد الأمير "ألكسندر" نجل الأمير كارل فيليب وزوجته الأميرة صوفيا، بعد أن أتم 5 سنوات من عمرة اليوم.

ونشرت العائلة عبر الحساب الرسمي على "انستجرام" صورتين للأمير ألكسندر وعلقت عليها: "نحتفل اليوم بالطفل البالغ من العمر 5 سنوات الساحر والفضولي".

القصر السويدى يختفل بعيد ميلاد الأمير  الكسندر
القصر السويدى يختفل بعيد ميلاد الأمير الكسندر

والأمير "ألكسندر" دوق "سودرمانلاند" ولد فى أبريل 2015 وهو ابن الأمير كارل فيليب وزوجته الأميرة صوفيا دوق ودوقة "فارملاند"، ويحتل الأمير الصغير المرتبة الخامسة فى ولاية العرش وذلك بفضل طفرة المواليد فى العائلة المالكة السويدية.

الأمير ألكسندر دوق  سودرمانلاند
الأمير ألكسندر دوق سودرمانلاند

 

الامير الكسندر
الامير الكسندر

في نفس السياق، كان قد كشف الشهر الماضى القصر الملكى السويدى عن إسم احدث طفل للأمير كارل فيليب وزوجته الأميرة صوفيا، دوق ودوقة فارملاند، حيث أطلقا عليه اسم "جوليان" كما نشر الحساب الرسمي للقصر عبر موقع "إنستجرام"، عن أول صورة للطفل الثاث لأمير السويد، وهو الوريث رقم ثمانية في خلافة حكم السويد.

وكانت رصدت عدسات الكاميرات، أميرة السويد صوفيا، وزوجها الأمير كارل، وهما يغادران مستشفى "دانديريدز"، بعد ولادة الأميرة صوفيا، طفلها الثالث، وظهر الأميران فى الصور وهما يمسكان يد بعضهما البعض، ولديهما من قبله الأمير ألكساندر ،والأمير جابرييل.

 

ووضع الثنائى الملكى، اللذان تزوجا في عام 2015، السلامة أولاً، إذ ارتديا أقنعة وجه واقية، فيما حمل الأمير كارل فيليب، طفلهما الجديد، الذي كان ملفوفًا في بطانية منقوشة باللون الأزرق الفاتح، في مقعد سيارة محمول باليد، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

وأعلن الديوان الملكى السويدى، أن الأميرة صوفيا، دوقة فارملاند، زوجة الأمير كارل فليب، أنجبت المولود الذكر الثالث، فى مستشفى داندريدز بالعاصمة ستوكهولم، مؤكدا أن الأم وطفلها بصحة جيدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة