أكرم القصاص - علا الشافعي

انخفاض الحرارة 12 درجة وسقوط أمطار.. تغطية من تليفزيون اليوم السابع لحالة الطقس

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 12:03 م
انخفاض الحرارة 12 درجة وسقوط أمطار.. تغطية من تليفزيون اليوم السابع لحالة الطقس تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول حالة الطقس خلال الساعات الأخيرة وخلال الأيام القادمة من رمضان، حيث أعد التغطية محمد محسوب وقدمتها رغدة بكر.

وقالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز "الاستشعار عن بعد" فى هيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن يشهد اليوم  الثلاثاء، انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس حار على القاهرة الكبرى، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء، شديد الحرارة على شمال الصعيد وجنوب الصعيد.

 

وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

 

وذكرت أن هذا الانخفاض سيستمر الأسبوع القادم أيضًا، مشددة على المواطنين ضرورة عدم تخفيف الملابس بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنه من المتوقع أن يكون طقس غدًا الأربعاء مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومعتدل على السواحل الشمالية وحار على شمال الصعيد وشديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

 

وأشارت إلى أنه يكون الطقس لطيف ليلاً على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، ومعتدل على جنوب البلاد، وتنخفض درجات الحرارة، وتستمر فرصة سقوط أمطار خفيفه إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد على فترات متقطعة ويكون هناك نشاط للرياح على مناطق من شمال البلاد وحتى شمال وجنوب الصعيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة