تشوبو موتينج يقود هجوم بايرن ميونيخ ضد ليفركوزن فى الدوري الألماني

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 07:38 م
تشوبو موتينج يقود هجوم بايرن ميونيخ ضد ليفركوزن فى الدوري الألماني موتينج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن هانز فليك، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألماني، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة مضيفه باير ليفركوزن، والمقرر لها في الثامنة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "إليانز آرينا" معقل الفريق البافارى، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" بالموسم الجارى 2020-2021.

تشكيل بايرن ميونيخ ضد ليفركوزن

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: بافارد، ديفيز، لوكاس هيرنانديز، جيروم بواتينج

خط الوسط: ألابا، كيميتش، كومان، مولر، موسيالا

خط الهجوم: تشوبو موتينج

تشكيل بايرن ميونخ
تشكيل بايرن ميونخ

 

ويحتل نادي بايرن ميونخ المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 68 نقطة من 29 مباراة حيث حقق الفوز في 21 مباراة وتعادل في 5 مواجهات وتلقى 3 هزائم وسجل 83 هدف444 وتلقى 38 فقط، فيما يأتي نادي باير ليفركوزن فى المركز السادس برصيد 47 نقطة من نفس عدد المباريات.

ويسعى بايرن ميونخ للفوز للاقتراب من حسم بطولة الدوري الالمانى من أجل تعويض جماهيره، بعدما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا مؤخرا على يد باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة بعدما أعلن المدير الفني هانز فليك نيته الرحيل عقب نهاية الموسم.

وقترب فريق بايرن ميونخ من حسم لقب الدوري الألماني إثر فوزه مؤخرا على ضيفه فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة البوندزليجا للموسم الحالي على ملعب "فوكسفاجن أرينا".

ويتبقى 5 جولات في الدوري الألماني حيث يستطيع البايرن تحقيق اللقب حال الفوز في 3 مباريات فقط دون النظر لنتائج فريق لايبزيج المنافس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة