سلبية مسحة بعثة بيراميدز قبل مواجهة نكانا الزامبى بالكونفدرالية

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 09:50 م
سلبية مسحة بعثة بيراميدز قبل مواجهة نكانا الزامبى بالكونفدرالية مسحة بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أظهرت المسحة التي خضعت لها بعثة فريق نادي بيراميدز في زامبيا سلبية جميع أفراد البعثة، استعدادا لمواجهة نكانا الزامبي في إطار دور المجموعات من كأس الكونفدرالية، حيث يحل بيراميدز ضيفا في الثالثة عصر الأربعاء على نظيره نكانا بملعب ليفي موانواسا بمدينة ندولا في زامبيا في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
وخضع جميع أفراد البعثة لمسحة الكشف عن إصابة كورونا بمجرد وصولها بالأمس إلى مدينة ندولا الزامبية وجاءت نتيجتها سلبية تماما لجميع أفرادها لتتأكد جاهزية جميع اللاعبين لخوض المباراة الهامة، التي يحتاج بيراميدز للفوز بها من أجل تأمين تأهله للدور ربع النهائي من البطولة.
 
وحرص عبد الله السعيد قائد الفريق على نقل خبراته لزملائه بالفريق، حيث تحدث السعيد مع بعض لاعبى بيراميدز حول طريقة مواجهة نكانا الزامبى فى نهار رمضان وهم صائمين.
 
وشدد السعيد على زملائه بضرورة العمل على أن تكون الحركة بحساب داخل المستطيل الأخضر، وعدم بذل جهد مضاعف فى غير موضعه، بالإضافة إلى نقل الكرة من قدم لقدم حتى لا ينفذ مخزون الطاقة لدى اللاعبين ويُسبب ذلك هبوط فى المستوى بالدقائق الأخيرة من المباراة.

وأكد عبد الله السعيد لزملائه فى بيراميدز، أن نقل الكرة بينهم مع التحرك الجماعى فى الهجوم والدفاع، سيوفر كثيرًا من الجهد المبذول، وسيساهم فى الخروج بالمباراة إلى بر الأمان، واقتناص بيراميدز الثلاث نقاط ليضم التأهل لربع نهائى الكونفدرالية.

ويحتاج بيراميدز للفوز بأي نتيجة على نكانا الزامبي من أجل تأمين تأهله للدور ربع النهائي من البطولة القارية بغض النظر عن نتيجة مباراة الجولة الأخيرة أمام نامونجو التنزاني، حيث يحتل الرجاء المغربى المقدمة برصيد 12 نقطة، ويتساوى بيراميدز مع نكانا بـ 6 نقاط لكل منهما، ونامونجو فى مؤخرة الجدول بدون نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة