شاهد حكاية "شروق" الفتاة الزجاجية من التنمر عليها حتى إبهار الجميع بتفوقها

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 01:01 م
شاهد حكاية "شروق" الفتاة الزجاجية من التنمر عليها حتى إبهار الجميع بتفوقها شروق
تقرير أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"عملوا لى لجنة خاصة في امتحانات الإعدادية وفوجئت بإحدى المدرسات تدخل اللجنة لتسأل عما بها ولما شافتنى قالت: "هي اللجنة دى معمولة ليك انت" بسخرية وتنمر، فكانت من الأسباب التي كانت حافزا لى للتفوق والنجاح والحلم بأن أكون صحفية وإعلامية مشهورة، بهذه الكلمات بدأت الفتاة الزجاجية شروق جمال تروى حكايتها لعدسة اليوم السابع.
 
 
قالت شروق: "ولدت بمرض الجسم الزجاجي أو العظم الناقص وهو ضعف فى تكوين العضم ونقص فى هرمون النمو، بإلاضافة إلى معاناة من مشاكل في القدمين واليدين وهشاشة العظام وتوقف النمو كان سبب في استخدام الكرسي المتحرك بشكل دائم.
 
وتابعت شروق: "على الرغم من ذلك كان لدى هدف وحلم وهو التفوق"، وبالفعل لم تيأس، وكانت تذاكر جميع دروسها وهي مستلقية علي ظهرها، ولم تذهب الي المدرسة إطلاقا إلا في فترة الامتحانات.
 
وأصرت شروق علي استكمال دراستها حتي حصلت علي الشهادة الإعدادية وكانت من أوئل محافظة السويس وقام محافظ السويس بتكريمها، حصلت في الثانوية العامة على مجموع 96٪، والتحقت بكلية الإعلام، جامعة السويس بمجموع 96٪ ، وهي الآن بالفرقة الثانية. تدرس شروق بقسم الصحافة كما تحرص علي استمرار تفوقها بالجامعه لأن حلمها أن تصبح معيدة بالجامعة.
 
وتقول شروق إن حالتها لن تكون عائقا امام تحقيق حلمها وهذة الرسالة ليست لنفسها فقط ولكن لكل ذوي الهمم فلا يوجد شئ مستحيل مع الإرادة والعزيمة القوية.
 
وفى ختام حديثها حرصت أن تبعث شروق برسالة حب وتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى راعى ذوى الهمم وتأمل أن تشرف بلقائه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة