هالة فاخر عن نجيب زاهى زركش: نوعية مسلسل بقالنا فترة كبيرة مشوفنهاشى

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 01:40 ص
هالة فاخر عن نجيب زاهى زركش: نوعية مسلسل بقالنا فترة كبيرة مشوفنهاشى هالة فاخر
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علقت الفنانة هالة فاخر، على دورها في مسلسل " نجيب زركش " في شخصية "شفيقة"، قائلة : "هذا العمل الثاني في الموسم الرمضاني الذي يجمعني بالفنان يحي الفخراني، بعد شرف فتح الباب ودائماً أعمالي معاه بتبقى فارقة".
 
وتابعت في مداخلة هاتفية خلال برنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " إكسترا نيوز " خلال  شهر رمضان، قائلة :" أول  ما المخرج شادي يحي الفخراني أخبرني على الدور وقلي إنتي هتبقي في حلقة واحدة، قلتله حتى لو مشهد طالما همثل مع الدكتور يحي الفخراني هيبقى شرف لي".
 
أكملت : " الوقوف  أمام الفنان يحي الفخراني بعد سنوات كان جميل.. وهو بني آدم وإنسان، وأنا هتكلم عليه كإنسان مش فنان لأنه كفنان مش محتاج أتكلم عنه.. لكنه على المستوى الإنساني راجل محترم وإنسان وبيقف مع الفنان اللي أمامه ويساعده بالإضافه لاهتمامه بالتفاصيل".
 
واصلت : " أول مرة اشتغل مع شادي يحي الفخراني، بس الصراحة أول مرة أشوف حد بيهتم بالتفاصيل بالشكل دا.. مشفتش كدا.. بيهتم بالتفاصيل والمكياج والشعر ومراعاة المراحل العمرية للشخصية، وهي تفاصيل استمتعت بها ".
 
وحول مساحه الدور، قالت : "عمري ماشغلني مساحه الدور إذا كان على شاكلة شخصية مسلسل "زركش " في شخصية " شفيقة "، وكفاية اني قدام الفنان يحي الفخراني .
 
استطردت : "يحي الفخراني له مساحه بخلاف كل المساحات في الموسم الرمضاني، لأن الناس بتحبه وبتنتظره، والمسلسل كمان اجتماعي لطيف وفيه تمثيل حلو أوي من كل الفنانين، بالإضافة للديكور والاخراج فهو يضم كافة مقومات النجاح ".
 
 وحول ردود الافعال على دورها : الناس كلها بتكتبلي على السوشيال ميديا برافو "شفيقة ".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة