أكرم القصاص - علا الشافعي

أستون فيلا ضد مان سيتي.. محرز يقود هجوم السيتزنز والمحمدي على الدكة

الأربعاء، 21 أبريل 2021 08:29 م
أستون فيلا ضد مان سيتي.. محرز يقود هجوم السيتزنز والمحمدي على الدكة محرز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن التشكيل الأساسي للفريق ضد مضيفه أستون فيلا في المباراة التي تقام في تمام الساعة التاسعة والربع مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020/2021 على ملعب "فيلا بارك" معقل الفيلانز.

تشكيل مانشستر سيتي

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: ووكر ، دياز ، ستونز ، زينتشينكو

الوسط: جوندوجان، رودريجو ، بيرناردو

الهجوم: محرز ، فودين ، جيسوس

تشكيل السيتي
تشكيل السيتي

 

وجاء المدافع المصري أحمد المحمدي على مقاعد بدلاء أستون فيلا، فيما يغيب تريزيجيه عن المباراة بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا بالرباط الصليبي، فيما يغيب النجم البلجيكي كيفن دي بروين عن السيتي بعد اصابته في الكاحل.

أستون فيلا
أستون فيلا

 

أستون فيلا ضد مان سيتي
 

يدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة جمعها من 32 مباراة انتصر خلالها في 23 لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر في 4 مواجهات، ويبتعد بفارق 8 نقاط عن الوصيف مان يونايتد.

ويحتاج مانشستر سيتي الى 11 نقطة لحسم بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بغض النظر عن نتائج المنافسين، وبالرغم من سقوط بيب جوارديولا في آخر مواجهتين، في الدوري ضد ليدز يونايتد بنتيجة 2/1 وتوديع كأس الاتحاد أمام تشيلسي بالخسارة بهدف نظيف، الا أنه يمر بأكثر أوقاته تميزًا وقوة، حيث يطمح المدير الفني في تحقيق الانتصار ومواصلة الأداء المميز.

ونجح مان سيتي في بلوغ دور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، كما حجز مقعدا بنهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية أمام توتنهام.

في المقابل يحل فريق أستون فيلا في المركز الحادي عشر برصيد 44 نقطة، جمعها من 30 مباراة فقط، ويتبقى للفريق مباراتان مؤجلتان، ويطمح في استغلال تعثر مان سيتي للاقتراب خطوة من المراكز العشرة الأولي بالبريميرليج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة