أكرم القصاص - علا الشافعي

عيد ميلادها الـ95.. ماذا قالت الملكة إليزابيث لشعبها بعد جنازة الأمير فيليب

الأربعاء، 21 أبريل 2021 04:07 م
عيد ميلادها الـ95.. ماذا قالت الملكة إليزابيث لشعبها بعد جنازة الأمير فيليب الملكة اليزابيث الثانية
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت الملكة إليزابيث الثانية الشكر للجمهور والشعب البريطاني على تكريمهم لزوجها الراحل دوق إدنبرة، وذلك في يوم عيد ميلادها الـ95، مؤكدة أيضا أنها تقدر كثيرا رسائل عيد الميلاد العديدة التي تلقتها.

وقالت في أول رسالة لها منذ جنازة زوجها الراحل الأمير فيليب يوم السبت الماضى، عبر حساب العائلة المالكة البريطانية بموقع "انستجرام" : بينما نحن كعائلة نعيش في فترة حزن عميق ، كان من دواعي سرورنا جميعًا أن نرى ونسمع التأبين الذي حدث لزوجي ، من داخل المملكة المتحدة والكومنولث وحول العالم".

جساب القصر الملكي
حساب القصر الملكي

 

وتابعت"أنا وعائلتي نود أن نشكركم جميعًا على الدعم واللطف الذي ظهر لنا في الأيام الأخيرة.. لقد تأثرنا بعمق ، وما زلنا نتذكر أن فيليب كان له تأثير غير عادي على عدد لا يحصى من الأشخاص طوال حياته".

وقالت الملكة إنها تلقت "العديد من رسائل التمنيات الطيبة" بعيد ميلادها الـ 95 ، وهو ما تقدره "كثيرا".

ويتم الاحتفال بعيد ميلاد الملكة ، الذي يأتي بعد أربعة أيام من جنازة الدوق، بطريقة سرية وخصوصية، ولن تكون هناك احتفالات عامة، ومن غير المتوقع نشر أي صورة للاحتفال باليوم هذا العام ، كما هو معتاد.

وعلى جانب آخر قدم رئيس الوزراء بوريس جونسون اليوم، التحية إلى الملكة، قائلاً "أود أن أرسل تمنياتى الحارة إلى جلالة الملكة فى عيد ميلادها الخامس والتسعين.. لطالما كان لدى أعلى تقدير لصاحبة الجلالة وخدمتها لهذا البلد والكومنولث. أنا فخورة بكونى رئيس وزرائها".

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة