أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة بيراميدز.. الرجاء فى نزهة أمام نامونجو التنزاني بالكونفدرالية

الأربعاء، 21 أبريل 2021 05:30 ص
مجموعة بيراميدز.. الرجاء فى نزهة أمام نامونجو التنزاني بالكونفدرالية الرجاء المغربي وبيراميدز فى الكونفدرالية,
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل الرجاء المغربي فى نزهة كروية عندما يحل ضيفا على نظيره  نامونجو التنزاني، فى الثالثة عصر اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة بدور المجموعات لكأس الكونفيدرالية.

ويغيب عن الرجاء المغربي مجموعة من اللاعبين لأسباب متنوعة حيث تخلف عن رحلة تنزانيا كل من "عمر العرجون، مروان هدهودي، محسن متولي، وسفيان رحيمي وبين ملانجو"، كما يتواصل غياب كل من عبد الرحيم شاكير وزكريا الوردي للإصابة، وأعفى لسعد الشابي، مدرب الرجاء هؤلاء اللاعبين، من الرحلة، بعد المجهود الذي قاموا به في الفترة الأخيرة.

وضمن الرجاء تأهله إلى الدور المقبل في الجولة السابقة، حيث يحتل المركز الأول في المجموعة الرابعة بـ12 نقطة، أمام بيراميدز المصري ونكانا الزامبي بـ6 نقاط.

فيما يحل بيراميدز فى مباراة مصيرية فى نفس التوقيت ضيفا على نكانا الزامبي ويبحث عن الفوز فى زامبيا لضمان خطف بطاقة التأهل الثانية مع بطل المغرب.

ولحساب الجولة ذاتها الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات ثمن النهائي كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكونفدرالية تقام 6 مواجهات أخري

 ففى المجموعة الأولى يلعب أورلاندو بايرتس بطل جنوب أفريقيا مع وفاق سطيف الجزائرى، بينما يواجه الأهلي بنغازي بطل ليبيا نظيره  انييمبا النيجيري، حيث يتصدر أورلاندو صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط ويحل انييمبا وصيفا بـ 6 نقاط، بينما يتساوي الأهلي الليبي مع وفاق سطيف برصيد 4 نقاط لكل منهما.

 أما فى منافسات المجموعة الثانية فيستضيف القطن سبورت الكاميرونى نظيره  شبيبة القبائل بطل الجزائر، كما يلعب نابسا ستارز بطل زامبيا مع  نهضة بركان المغربى، حيث يحتل القطن الصدارة بـ 9 نقاط، ويحل الشبيبة وصيفا برصيد 6 نقاط ثم نهضة بركان ثالثا برصيد 5 نقاط ويتذيل نابسا ستارز المجموعة بنقطة واحدة.

بينما فى المجموعة الثالثة فيواجه جراف بطل السنغال نظيره النجم الساحلي التونسى، كما سيلعب ساليتاس بطل بوركينا فاسومع  الصفاقسي التونسى ، حيث يحتل بطل السنغال الصدارة بـ 7 نقاط، ثم الصفاقسي ثانيا ب6 نقاط وبفارق نقطة واحد عن مواطنه النجم الثالث برصيد 5 نقاط، ويتذيل ساليتاس المجموعة برصيد 3 نقاط.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة