أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 9.. معركة دامية بين رجال غفران وعساف وإصابة سليم.. جليلة تعترف لأبنائها بحبها لعساف وتحذرهما من بطشه.. أمير كرارة يقرر الهجوم مرة أخرى على أحمد السقا والأخير يطلب مقابلته.. صور

الأربعاء، 21 أبريل 2021 11:00 م
مسلسل نسل الأغراب الحلقة 9.. معركة دامية بين رجال غفران وعساف وإصابة سليم.. جليلة تعترف لأبنائها بحبها لعساف وتحذرهما من بطشه.. أمير كرارة يقرر الهجوم مرة أخرى على أحمد السقا والأخير يطلب مقابلته.. صور نسل الأغراب
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل نسل الأغراب على قناة ON بهجوم من غفران "أمير كرارة" ورجاله على عساف "أحمد السقا" والغجر، فى مشهد مخيف من إطلاق واشعال النيران وسقوط قتلى من الطرفين، وخلال المعركة تحول نميرى "محمد جمعة" ليكون بظهر أخيه عساف، وأصيب سليم "أحمد داش" فى زراعه وبعدها أمر غفران رجاله بترك المكان والعودة إلى السرايا.

919535-نسل-الاغراااب
نسل الاغراب الحلقة 9

يطلب بكرى "عماد زيادة"، من عساف الهروب من المكان قبل حضور الشرطة وهو سيتصرف، فيما يتحرك على "دياب" ورجال القسم بعد معرفته بما حدث، ليعود غفران إلى المنزل من أجل علاج جرح ابنه سليم الذى يعاتبه على مغادرة المعركة بدون قتل عساف ويوافقه حمزة "أحمد مالك" على الحديث، وتغضب جليلة "مى عمر" بعد إصابة ابنها وخوفها على أبنائها.

1079598-نسل-الاغراب-الحلقة-التاسعة-
نسل الاغراب الحلقة التاسعة

يذهب علي ورجال الشرطة إلى الغجر ويقابله بكرى وينكر معرفة الأشخاص الذين هجموا عليهم، وذلك بعد عودة عساف إلى منزله، لينتقل على "دياب" إلى غفران في منزله لمواجهته بالهجوم على عساف والغجر، إلا أن غفران ينكر معرفته بهذا الهجوم، لينفعل علي ويدخل في مشادة مع غفران إلا أن جليلة تفض بينهما وتطلب منهما عدم أذية أحد منهما.

943393-الحلقة-9-من-نسل-الاغراب
الحلقة 9 من نسل الاغراب

ويشهد المشهد دخول الضابط أحمد "أحمد ماجد" عليهم، ويبلغ علي بأن هناك 10 أشخاص ذهبوا إلى قسم الشرطة واعترفوا أنهم الذين هجموا على الغجر، وبعد التحقيق معهم اعترفوا بأنهم قاموا بذلك من أجل طرد الغجر من البلد لعدم رغبتهم في تواجدهم بالمكان، أما والدة بكرى تعنفه على معاداة غفران ووضع يده في يد عساف الذى خطف خالته، وتدخل دهب "نجلاء بدر" لتعنيف بكرى أيضاً ولكنه يصفعها على وجهها.

1281378-نسل-الاغراب-الحلقة-99
نسل الاغراب الحلقة 9

تستنجد الغزية دهب بعساف، وتذهب إلى منزله وتتظاهر بالبكاء وتطلب منه حمايتها من بكرى الذى ضربها، وأنها تريد أن تقيم في منزل عساف من أجل الحماية، لتغضب فاطمة "ريم سامى" من ذلك وترى أن دهب تكذب وتتظاهر بالضعف، إلا أن عساف يأمر مسعد "أحمد فهيم" بتجهيز لها غرفة في السرايا.

1233667-مسلسل-نسل-الاغراب-(2)
مسلسل نسل الاغراب 

تطمئن جليلة على ابنها سليم في وجود أخيه حمزة "أحمد مالك" ويعاتباها أبنائها على عدم ردها على سؤال والدهما غفران حول خوفها على عساف من هجومه عليه، لترد بصراحة بأنها بالفعل تخاف عليه ومازالت مشغولة به، وأوضحت جليلة لأبنائها أنها تقدر والدهما لأنه كان زوجها، ولم يخطئ في حقها، وفي نفس الوقت تحذرهم من عساف، حيث تعترف بأن غفران أطيب بكثير من عساف وأعقل، أما الثاني فليس عاقل وقوى ويتخاف منه ولن يسكت.

1321223-مسلسل-نسل-الاغراب
مسلسل نسل الاغراب

تذهب عزيزة "منة فضالى" للاطمئنان على أخويها نميرى "محمد جمعة" وعساف خاصة وأن نميري ترك غفران والعمل معه وأصبح في ظهر عساف، يذهب العمدة حسيب "أدوارد" ووالدته "سلوى عثمان" إلى غفران، ويخبره حسيب أنه كان عليه قتل عساف لأنه حالياً سيشعر بأنه قوى، وأن حسيب قلق منه بأن ينتقم عساف منه، وفى نفس الوقت تحاول سلوى عثمان الدفاع عن جليلة ابنتها وحيرتها بسبب عساف، وأن لها الأعذار في ذلك ليرفض غفران هذا الحديث لأنه يقلل من رجولته على حسب وصفه.

826520-مسلسل-نسل-الاغراب-الحلقة-التاسعة
مسلسل نسل الاغراب الحلقة التاسعة

بكرى يعرض على عساف أن يظهرا أنهما أقوى من غفران، وفى نفس الوقت غفران يفكر في الهجوم مرة أخرى الليلة على عساف الذى يفاجئه باتصال على الموبايل ويطلب منه مقابلته وسط دهشة كبيرة من غفران.

يعرض مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.

568730-غفران-الغريب
غفران الغريب

 

612134-أمير-كرارة-فى-نسل-الاغراب
أمير كرارة فى نسل الاغراب

 

723561-غفران-وجليلة
غفران وجليلة

 

883615-معركة-غفران-وعساف-
معركة غفران وعساف

 

893090-مسلسل-نسل-الاغراب-99
مسلسل نسل الاغراب 99

 

956473-نجلاء-بدر-فى-نسل-الاغراب
نجلاء بدر فى نسل الاغراب

 

1159667-نسل-الاغراب-9
نسل الاغراب الحلقة 9

 

1172556-غفران-الغريب
غفران الغريب

 

1183387-مسلسل-نسل-الاغراب
مسلسل نسل الاغراب

 


1223250-مسلسل-نسل-الاغراب-الحلقة-التاسعة-
مسلسل نسل الاغراب الحلقة التاسعة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة