أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب هدافي الدوري الإسباني.. ميسي يتصدر وبنزيما فى الوصافة

الخميس، 22 أبريل 2021 03:30 ص
ترتيب هدافي الدوري الإسباني.. ميسي يتصدر وبنزيما فى الوصافة بنزيما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد، للمركز الثانى في جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني، بعدما سجل هدفين في فوز الفريق الملكى على مضيفه قادش، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "رامون دي كارانزا"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الليجا للموسم الحالي 2020 / 2021.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني

ورفع بنزيما رصيده إلى 21 هدفا ليأتى في وصافة ترتيب هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم، ليصل المهاجم الفرنسي لهذا السجل التهديفى مع ريال مدريد للموسم الثالث على التوالي.

ويأتي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني، برصيد 23 هدفا وذلك قبل مشاركته مع برشلونة في مواجهة خيتافى مساء الخميس في نفس الجولة.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني

وجاء جيرارد مورينو مهاجم فياريال، في المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 20 هدفا، متفوقا بفارق هدف وحيد عن لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد.

ويحتل يوسف النصيرى، مهاجم فريق إشبيلية، المركز الخامس في جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 17 هدفا، حيث أحرز هدف فوز الفريق الأندلسى على مضيفه ليفانتى، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "سيوتات دي فالنسيا".

وجاء ترتيب هدافي الدوري الاسباني كالتالى:

ترتيب هدافي الدوري الإسباني
ترتيب هدافي الدوري الإسباني









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة